... التخطي إلى المحتوى

أطلقت سامسونج Samsung خلال الفترة الماضية، التي سبقت إطلاق آبل لسلسة آيفون 14 بطرازاتها الأربعة، حملة إعلانية مناهضة استهدفت تشويه سمعة أجهزة آبل Apple.

وواصلت الشركة الكورية الجنوبية، حملتها بسلسلة من التغريدات، أعقبت الإطلاق الرسمي لـ«آيفون 14» تسلط الضوء على عدم قدرة آبل إطلاق آيفون iPhone قابل للطي، وتضع كاميرا «آيفون 14 برو» iPhone 14 Pro بدقة 48 ميجابكسل مقابل كاميرا «جالاكسي أس 22» Galaxy S22 بدقة 108 ميجابكسل.مكافحة أبل الإعلانية.

أخبار متعلقة

أرخصهم بـ249 دولارا.. أسعار هواتف ‌iPhone وفقا لسعات التخزين
ساعة إضافية على عمر بطاريات آيفون 14

تاريخ طويل في النيل من أجهزة آبل

وفي تغريدتين منفصلتين الأولى بعنوان «What the Flip، Apple؟» أشارت سامسونج إلى تاريخ إطلاق أول جهاز لها قابل للطي، بينما جاءت الثالثة لتوضح أن أجهزة سامسونج بها كاميرات أعلى ميجابكسل لعدة سنوات.

ولدى سامسونج تاريخ طويل في النيل من أجهزة آبل، بهدف الترويج والدعم لمنتجاتها الخاصة.

وقال إعلان أطلق أول سبتمبر: «استعد لإطلاق Apple الأخير». «عند دخولك إلى عالم تتجه فيه الرؤوس، يجب ألا يكون أي شيء في اتجاهك. حيث سيكون الهاتف الذكي الأعلى دقة في جيب شخص آخر.»

و حاول إعلان آخر بعنوان «انضم إلى الجانب الآخر» إقناع مستخدمي «آيفون» بالتبديل إلى «جالاكسي فليب» Galaxy Flip من خلال إظهار مروحة آيفون متشوقة للتكنولوجيا القابلة للطي.

وسخرت سامسونج من قبل من قرارات التصميم الخاصة بشركة Apple مثل إزالة مقبس سماعة الرأس فقط لتحذو حذوها وتقوم بنفس الخطوة بعد بضع سنوات.

وتتمتع سامسونج بميزة في هذه الحالة حيث كانت أول من طرح أجهزة قابلة للطي وكاميرات عالية الدقة، ولكن سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كانت هناك ميزات «آيفون 14 برو» iPhone 14 Pro‌ التي ينتهي بها المطاف في سامسونج باعتمادها في المستقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *