... التخطي إلى المحتوى

أفادت ​مصلحة الأرصاد الجوية​ بأن طقسا خريفيا معتدل الحرارة يسيطر على ​لبنان​ والحوض الشرقي للمتوسّط مع درجات حرارة ضمن معدلاتها الموسمية حتى مساء يوم غد الخميس حيث يتأثر تدريجياً بمنخفض جوّي متمركز فوق ​تركيا​ ومصحوب بكتل هوائية باردة نسبياً مما يؤدي الى طقس متقلّب وماطر أحياناً ويستمر حتى ظهر يوم الأحد حيث يعود الى الاستقرار.

وتوقعت أن يكون طقس الخميس قليل الغيوم الى غائم جزئياً دون تعديل يذكر ب​درجات الحرارة​ على الساحل بينما تنخفض في المناطق الداخلية والجبلية كما يتكون ​الضباب​ على المرتفعات، يتحول مساءً الى غائم ويتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق خاصة في المناطق الشمالية خلال الليل.

وتوقعت أن يكون طقس الجمعة غائما جزئيًاً الى غائم أحياناً مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية خاصة في المناطق الجبلية وضباب على المرتفعات، يتوقع تساقط الرذاذ بشكل متفرق خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية اعتباراً من الظهر كما تنشط الرياح أحياناً.

كما وتوقعت أن يكون طقس السبت غائما جزئياً الى غائم أحياناً مع استمرار درجات الحرارة بالانخفاض والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية ، يتكون ضباب كثيف أحياناً على المرتفعات تسوء معه الرؤية وتتساقط ​أمطار​ متفرقة أحياناً خاصة في المناطق الشمالية والجنوبية، نحذر من بعض الانزلاقات خاصة في المناطق الجبلية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *