... التخطي إلى المحتوى

أخبار 24 | بدء تطبيق الهوية الجديدة للمركبات المستخدمة في نشاط نقل وسحب السيارات

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأسلوب تعامل أحد مشجعي المنتخب السعودي مع إعلامي إسرائيلي خلال عمله بتغطية المونديال في قطر 2022.

مأساة طفلة أبكت السعوديين.. قضت تحت أقدام حصان

وأعادت المغردة هيفاء الرويقي نشر مقطع الفيديو المتداول على صفحتها بتويتر، معلقة بالقول: “عيب هالأسلوب.. يقدر يعتذر عن الظهور وانتهينا..” ليرد عليها الأكاديمي السعودي، تركي الحمد بتغريدة قال فيها: “أتفق.. ولكن الحماقة أعيت من يداويها..”

بث مباشر.. السعودية (0 – 1) بولندا

وأعاد الإعلامي الإسرائيلي، إيدي كوهين، نشر تعليق لصاحب حساب يحمل اسم “Badr Al_Saadoun”، الذي علّق على مقطع الفيديو بعبارة: “هذه العينة من السعوديين شريحة (دهماء) ليست بشريحة صغيرة، وهذه طبيعة البشرية التي تساق بنمط منظومة فكرية (أدلجة) دينيه وشعاراتية لأنظمة الغوغائية العربية ولكن الدهماء (العوام) ليسوا ذات قواعد صلبه المواقف، وارتجاجهم (سوق) عندما يدفعون بالهوس الجمعي ..”

وذهب نشطاء آخرون للاقتباس مما قاله المشجع السعودي للإعلامي الإسرائيلي، حيث علق حساب باسم “Abdelhamed Galal” يعود لإعلامي مصري على مقطع الفيديو الذي أعاد نشره على صفحته بتويتر، بعبارة: “مشجع سعودي يرفض الحديث مع مراسل إسرائيلي ’ليس هناك إسرائيل هناك فلسطين فقط‘.. ’انت ليس مرحب بك هنا‘”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *