التخطي إلى المحتوى

تخطط Apple لتوسيع “ديناميك آيلاند” Dynamic Island لتشمل جميع طرازات “آيفون 15” iPhone 15 الأربعة المزمع إطلاقها العام المقبل.

أخبار متعلقة

طرازات جديدة من iPad و Mac وApple TV في حدث محتمل لـ«آبل» خلال أكتوبر
10 إعدادات تستحق معرفتها على iPhone 14 Pro

ووفقًا لمحلل صناعة الشاشات روس يونج، فإن هذه الميزة حصرية حاليًا لـطرازي “آيفون 14 برو” iPhone 14 Pro و “آيفون 14 برو ماكس” iPhone 14 Pro Max.

Dynamic Island ميزة iPhone 15 القياسية

وتوقع “يونج” في تغريدة أن تكون “ديناميك آيلاند” Dynamic Island متاحة على طرازات “آيفون 15” iPhone 15 القياسية العام المقبل.

وأشارت تقارير سابقة إلى توقعات أن تكون طرازات “آيفون 15” iPhone 15 القياسية مزودة بشاشة LTPO، مما يشير إلى أن الأجهزة ستستمر في الافتقار إلى دعم “بروموشن” ProMotion وخيار العرض الذي يعمل دائمًا مثل طرازات “برو” Pro.

و”ديناميك آيلاند” Dynamic Island هي منطقة على شكل حبوب صغيرة تحيط بمستشعرات Face ID والكاميرا الأمامية في طرز “آيفون 14 برو” iPhone 14 Pro.

Dynamic Island ستعرض تنبيهات النظام على iPhone 15

ويمكن للميزة عرض تنبيهات النظام لأشياء مثل المكالمات الهاتفية الواردة ومطالبة مصادقة Face ID، وستعمل أيضًا مع الأنشطة المباشرة في تطبيقات الجهات الخارجية عندما يتم إصدار iOS 16.1 في وقت لاحق من هذا العام.

و كشف يونج في الماضي بدقة أن طرازات “آيفون 13 برو” iPhone 13 Pro و “ماك بوك برو” MacBook Pro مقاس 14 بوصة و 16 بوصة ستحتوي على “بروموشن” ProMotion، وأن الجيل السادس من “آيباد ميني” iPad mini سيكون مزودًا بشاشة مقاس 8.3 بوصة، وهو ما سيوفره أحدث جهاز “ماك بوك اير” MacBook Air تتمتع بشاشة أكبر بقليل مقاس 13.6 بوصة، مما يمنحه سجل حافل بالنجاحات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *