... التخطي إلى المحتوى


07:00 م


الإثنين 24 أكتوبر 2022

الدقهلية – رامي محمود:

لقيت الطالبة يمنى ماجد بشير الديسطي (١٤ عامًا)، مصرعها في انقلاب أتوبيس تابع لإحدى المدارس الخاصة بنطاق مركز شربين بترعة ملاصقة للطريق الواصل بين (شربين – كفرالأطرش)، في الحادث الذي تسبب في إصابة 9 آخرين، بينهم معلم بالمدرسة.

مصدر بمستشفى شربين المركزي كشف أن الطفلة فقدت والدتها قبل فترة، وانتقلت للعيش رفقة جدتها وجدها لأمها بقرية الملاحة التابعة لمركز شربين، بعد سفر الأب للعمل بالمملكة العربية السعودية.

وارتفع إلى 9 مصابين بينهم معلم عدد المصابين في الحادث، الذي وقع على طريق “شربين – الأطرش” أثناء نقل عدد من الطلاب إلى منازلهم عقب انتهاء اليوم الدراسي، وقد جرى نقل جثمان الطالبة المتوفية إلى مشرحة مستشفى شربين المركزي، والمصابين الي إلى المستشفى ذاته.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بالحادث وانتقال ضباط وحدة المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، حيث تبين انقلاب سيارة ميني باص تابعة لمدرسة المنيلاوي الخاصة للتعليم الأساسي بشربين، تحمل أرقام 30127 خاصة.

وأوفد ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية مدير إدارة شربين ووكيل إدارة شربين ومسؤول الأمن بالإدارة للاطمئنان على الحالة الصحية للطلبة والطالبات وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم، وكذا تقديم واجب العذاء لأسرة الطالبة يمنى ماجد بشير.

اقرأ أيضًا: ننشر أسماء ضحايا حادث إنقلاب أتوبيس مدرسة في ترعة بالدقهلية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *