... التخطي إلى المحتوى

متابعة محمد الدكر

أثار استبعاد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي من قائمة المارد الأحمر الإفريقية حالة من الاستغراب بين المتابعين.

وكان النادي الأهلي قد أعلن مساء الخميس قيد محمود كهربا في القائمة المحلية للفريق، مع استبعاده من القائمة الإفريقية، التي ضمت 34 لاعبًا.

وعلم El-Ahly.comأن استبعاد كهربا من القائمة الإفريقية يأتي بالاتفاق بينه وبين مسئولي الأهلي، من أجل تفادي أن يكون لاعبًا حرًا، ويحق له التوقيع لأي فريق آخر في سوق الانتقالات.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن مسئولي النادي الأهلي اتفقوا مع محمود كهربا على قيده في القائمة الإفريقية في فترة تسجيل شهر يناير المقبل، خصوصًا أن الفريق سيخوض مباراتين إفريقيتين فقط حتى هذا الموعد.

ووفقًا لما توصل إليه El-Ahly.comفإن الأهلي فضّل تأجيل قيد كهربا في القائمة الإفريقية لحين استعادة لياقته البدنية والفنية، بالإضافة لحل مشكلته المالية.

يُذكر أنه من الممكن قيد محمود كهربا في القائمة المحلية والإفريقية للنادي الأهلي، لكنه لا يمكن له المشاركة في المباريات، إلا عند سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك.

ومن المنتظر أن يبدأ فريق الأهلي موسمه الجديد بمواجهة أحد فريقي الجيش الرواندي أو الاتحاد المنستيري التونسي خلال شهر أكتوبر المقبل، لحساب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وكان الجيش الرواندي قد فاز في مباراة الذهاب من الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا على الاتحاد المنستيري بهدف نظيف في رواندا، على أن تُقام مباراة الإياب في تونس الأسبوع المقبل.

طالع أيضًا..

كهربا وصلاح محسن خارج قائمة الأهلي الإفريقية

كهربا وشادي على رأس قائمة الأهلي المحلية في الموسم الجديد

سافيو وبيرسي تاو يقودان الأهلي الإفريقية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *