... التخطي إلى المحتوى

Hunter x Hunter هي أحد أشهر سلاسل المانجا على الإطلاق كما أنه أحد أكثر الرسوم المتحركة شهرة في كافة دول الوطن العربي.

سيصدر الفصل 392 من مانجا الأكشن الشهيرة Hunter x Hunter قريبًا تعرف على المزيد حول تاريخ الإصدار والوقت والمفسدين والمسح الأولي ومكان قراءته هنا.

في الفصل السابق رأينا أن حاكم إمبراطورية كاكين قد أرسل أمرائه إلى القارة المظلمة حول الحوت الأسود إلى ساحة معركة بإعلانه أن الناجي الوحيد من الرحلة هو الوحيد الذي سيحصل على عرشه بما يتفق مع نوايا أطفاله إذا كنت تتابع المانجا Hunter x Hunter أيضًا وكنت متحمسًا للفصل 392 فقد قمنا بتغطيتك.

يستخدم زاكورو موهبته لرش قطرات صغيرة من الدم على الجدران بينما يبحث هو ولينش عن هيسوكا يمكن لقطرات الدم هذه أن تراقب بيئتها لمدة 30 إلى 40 دقيقة وتراقبها تظهر لينش وهي تتساءل عن كيفية قدرتها على قتلهم لكن زاكورو يدعمهم وينظر إليهم جميعًا على أنهم أبطال.

Hunter x Hunter الفصل 392 

لحسن الحظ من دون أي انقطاع إضافي هذه المرة فإن تاريخ إصدار المانجا اليابانية الشهيرة Hunter x Hunter Chapter 392 هو 30 أكتوبر 2022.

توقيت المحيط الهادئ: 11 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ (30 أكتوبر)
التوقيت البريطاني: 4 مساءً بتوقيت جرينتش (30 أكتوبر)
التوقيت الأوروبي: 9 مساءً بتوقيت وسط أوروبا (30 أكتوبر)
التوقيت الهندي: 8:30 مساءً بتوقيت الهند (30 أكتوبر)

سيصدر الفحص الأولي لفصل المانجا Hunter x Hunter 392 بحلول 28 أكتوبر 2022 وسيركز الفصل القادم على Morena أو على الأقل قاعدة Morena بعد أن نجحت Hinrigh في الدفاع عن نفسها من قوات Morena في الفصل 391 من المانجا.

تمكّن كورول وديفيراليس أيضًا من الفرار نتيجة لقرارهما إدارة ظهورهما لأصدقائهما كان لصالح التهرب من التعذيب رغم أنه أعدم بادوي في الصفقة يفترض معظم المعجبين أن مورينا أو معسكرها سيكون محور القضية القادمة لأن الناجين أعلنا بوضوح عن رغبتهما في إبلاغها بهذه المشكلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *