التخطي إلى المحتوى


09:25 م


الأحد 09 أكتوبر 2022

كتب- يوسف عفيفي:

عقد الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة، وزير الحج والعمرة السعودي، في القاهرة اجتماعًا مع وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق، وذلك في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها لمصر.

واستعرض الاجتماع، أوجه التعاون المشترك بين الجانبين في عدة مجالات لتسهيل إجراءات قدوم المعتمرين المصريين لأداء نسكهم بسهولة ويسر، ورفع جودة الخدمات المقدمة لهم، تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030.

وأوضح وزير الحج السعودي، أن الزيارة تأتي ضمن توجيهات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وضمن الجهود المستمرة بين البلدين لتسهيل أداء مناسك العمرة والزيارة بطمأنينة ويسر، لافتًا النظر إلى التسهيلات المتعددة التي تتيحها الجهات المعنية في المملكة لاستقبال المعتمرين من جميع أنحاء العالم.

من جانبه، أعرب اللواء محمود توفيق عن ترحيبه بزيارة وزير الحج والعمرة السعودي والوفد المرافق له، منوها ًبالعلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين الشقيقين، فضلاً عن تقديره للجهود التي تبذلها المملكة العربية السعودية لخدمة حجاج بيت الله الحرام والمعتمرين والزوار وتوفير كل أوجه الرعاية لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *