... التخطي إلى المحتوى


12:08 ص


الإثنين 29 أغسطس 2022

كتب- محمود الشوربجي:

أمرت نيابة حدائق القبة، بتشربح 3 جثث، قتلوا خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء أثناء جلسة عرفية للصلح بين طرفي مشاجرة بمنطقة حدائق القبة.

وأمرت النيابة بإعداد تقرير بالصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة الحقيقي.

من جانبه تحفظ رجال مباحث القاهرة، على كاميرات المراقبة بمحيط مشاجرة حدائق القبة، لتحديد هوية باقي أطراف المشاجرة وضبطهم.

وصرحت مصادر أمنية لـ “مصراوي”، أن طرفي المشاجرة يوجد بينهما خلافات قديمة منذ سنوات، وهناك بعض الأحكام القضائية الصادرة ضد أشخاص من كلتا العائلتين.

أشارت إلى تدل بعض الوسطاء لمحاولة الصلح بين العائلتين وفض الخلاف بينهما، على أن يتم التنازل عن القضايا المقامة من كل طرف على الآخر.

تابعت: خلال جلسة الصلح التي تم الاتفاق عليها، حدثت مشادة كلامية بين الطرفين تحولت إلى مشاجرة بالأسحلة البيضاء وأسفرت عن مقتل 3 أشخاص بينهم شقيقين وضحية ثالثة، بينما أصيب 3 آخرون.

وشكلت أجهزة الأمن بالقاهرة، مأموريات خاصة لإلقاء القبض على المتهمين بارتكاب مجزرة “جلسة الصلح” في حدائق القبة.

وكانت نشبت مساء الأحد، مشاجرة بين عائلتين خلال “جلسة صلح” وذلك بنطاق دائرة قسم شرطة حدائق القبة.

بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة حدائق القبة إخطارًا بوجود مشاجرة نشبت بين عائلتين ووقع عدد من الضحايا.

بالانتقال والفحص تبين نشوب مشاجرة بين أفراد عائلتين أثناء عقد جلسة عرفية عقدها الطرفين للتنازل عن قضايا قديمة بينهم واحتدم الخلاف، ونشبت المشاجرة بالأسلحة.

وأوضح مصدر أمني أنه جار التعامل مع الواقعة وحصر أعداد الضحايا.

وبإخطار اللواء محمد عبدالله مدير مباحث العاصمة، أمر بفرض السيطرة على الطرفين وضبط طرفي المشاجرة وتحرير محضر بالواقعة، وإحالتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *