... التخطي إلى المحتوى

رد بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للفريق الأول بالنادي الأهلي على أنباء احتمالية عودته لتدريب المارد الأحمر من جديد خلال الفترة المقبلة.

وأشار موسيماني خلال تصريحاته لشبكة بي بي بي في نسختها الإفريقية إلى أنه لن يغلق الباب أمام أي فرصة تدريبية قد تصل له في الوقت الحالي.

وذكرت شبكة بي بي سي التي أجرت حوارًا مطولًا مع موسيماني اليوم الأربعاء: “العودة إلى الأهلي ؟ عندما تولى موسيماني تدريب الأهلي كانت تلك أول تجربة له خارج بلده جنوب إفريقيا، وربطت بعض التقارير في مصر بينه وبين العودة إلى الأهلي بعد إقالة المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش”.

وأضافت الشبكة البريطانية ذائعة الصيت: “ربطت التقارير في جنوب إفريقيا بين بيتسو موسيماني وسيمبا التنزاني، بينما يشير البعض إلى أن موسيماني يتطلع إلى تدريب أحد المنتخبات”.

ورداً على ذلك، قال موسيماني إنه سعيد بانتظار الفرصة المناسبة، مُضيفًا: “لقد قضيت وقتًا رائعًا في مصر، وكونت صداقات جيدة، وما زلت فخوراً بما تمكنا من تحقيقه هناك”.

وواصل المدرب الجنوب إفريقي: “لن أغلق أي باب وإذا جاء المشروع الصحيح سواء من أندية أو منتخبات وطنية، فسنرى إلى أين سيأخذنا ذلك”.

يُذكر أن موسيماني كان قد رحل عن النادي الأهلي في منتصف شهر يونيو الماضي بعد تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي مرتين لكل منهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *