التخطي إلى المحتوى

صحيفة المرصد : في أغسطس الفائت انتشر فيديو قديم لنقاش مصري كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يغني أثناء قيامه بعمله، فأسر بصوته قلوب الملايين في بلاده، وأصبح مشهوراً خلال ساعات.

إلا أن الجديد عن أحمد سالم، فأعلنته الصفحة الرسمية لـ”ساقية عبد المنعم الصاوي” على فيسبوك قبل يومين، حيث كشفت تفاصيل الحفل الغنائي الأول لـ”المطرب النقاش”.

100 جنيه كحد أدنى

ونشرت الفيديو الشهير له وهو يغني “بكرة يا حبيبي” أثناء عمله، مع تعليق: “لأول مرة على مسرح الساقية أحمد سالم فى حفله الأول 20 أكتوبر”، حيث سيقدم مجموعة من الأغاني الحديثة والقديمة.

أما أسعار تذاكر الحفل، فتتضمن أكثر من فئة، فيما تبدأ الأسعار بـ100 جنيه كحد أدنى، بحسب العربية نت.

يذكر أن القصة بدأت من فيديو انتشر للشاب العامل في مجال “الدهان” في أغسطس الماضي، وهو يغني أغنية “بكرة يا حبيبي” للفنانة الراحلة وردة، فلفت بصوته وإحساسه انتباه عدد من الفنانين.

ونشرت الفنانة نجلاء بدر فيديو سالم حينها، واصفة صوته بـ”الرهيب”، فيما علق السيناريست تامر حبيب قائلاً: “الراجل ده عظيم”.

كما طلب المطرب والموسيقي رامي جمال، من متابعيه إيصاله للشاب بشكل عاجل، قائلاً: “حد يوصلني ضروري للراجل الجميل الجدع أبو صوت مسمعتوش من زمان.. ضروري ضروري”، كاشفاً عن نيته تقديم ديو غنائي معه. وتعهد جمال أن يقدم له أغنية أخرى يغنيها منفرداً، واعداً إياه بألبوم كامل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *