التخطي إلى المحتوى

قدم أحد مستخدمي YouTube ادعاءات حول عمر شركة Apple Apple Watch Ultra للاختبار عن طريق ضرب مطرقة بشكل متكرر باختبار السقوط ، ووعاء من المسامير وزجاج من الكريستال الياقوتي.

ديكروكس، وهي قناة مشهورة باختبار متانة المنتجات ، اختبرت Apple Watch Ultra أولاً عن طريق إسقاطها من ارتفاع 4 أقدام. بقيت “Apple Watch Ultra” سليمة إلى حد كبير ، باستثناء بعض الخدوش مع غلاف التيتانيوم من الحزام. بعد ذلك ، تم خلط “ Apple Watch Ultra ” في وعاء من المسامير ، مرة أخرى ، بدون علامة.

اختبرت TechRax متانة شاشة الكريستال الياقوت ‘Apple Watch Ultra’ من خلال ضربها بشكل متكرر بمطرقة. في الاختبار ، صمدت الساعة في الصمود المتكرر حتى تشققت أخيرًا بعد الطرق المتكررة ، فقط بعد أن تعرضت الطاولة لأول مرة لأضرار طفيفة.

على الرغم من أن شاشة “Apple Watch Ultra” لم تتضرر في البداية ، إلا أن الساعة فشلت في التشغيل بعد الضربات المتكررة. قد يشير عدم التشغيل إلى أن بعض المكونات الداخلية قد تكون تعرضت لأضرار ، حتى لو لم يتم كسر الزجاج في المقام الأول. بالطبع ، الاختبار غير واقعي في تصوير حالة الاستخدام النموذجية لـ “Apple Watch Ultra” ، ولكنه سيطمئن بعض العملاء على قوة شاشة الكريستال الياقوتية.

تدعي Apple Watch Ultra أنها أكثر ساعات Apple Watch صلابة ودائمة وخطورة حتى الآن ، وتهدف إلى التنافس مباشرة مع Garmin. رداً على Apple Watch Ultra ، قال Garmin يُقاس عمر البطارية بـ “شهور” وليس “ساعات”. يبدأ سعر Apple Watch Ultra من 799 دولارًا ويبدأ في الوصول إلى العملاء يوم الجمعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *