... التخطي إلى المحتوى

جدة – نرمين السيد – وأوضحت التقارير أن هاتف OnePlus 11 Pro يعمل بنظام تشغيل Android 13، و يأتى الهاتف بشاشة AMOLED بحجم 6.7 إنش، ودقة عرض QHD+، وتحتوى الشاشة على ثقب للكاميرا الأمامية فى الجانب الأيسر للهاتف، وتدعم معدل تحديث 120Hz.

ويحتوى الهاتف المرتقب من وان بلس على مستشعر للبصمة مدمج فى الشاشة، وينطلق الهاتف بإعدادات ثلاثية للكاميرا الخلفية تتضمن مستشعر رئيسى بدقة 50 ميجا بيكسل مع مستشعر بزوايا عرض فائقة الإتساع بدقة 48 ميجا بايت، ومستشعر Telephoto بدقة 32 ميجا بيكسل ليدعم تكبير بصرى حتى مرتين.

كما تأتى كاميرا السيلفى بدقة 16 ميجا بيكسل، ويحتوى الهاتف على رقاقة معالج Snapdragon 8 Gen 2.

ومن المقرر أن يأتى النموذج الرئيسى من الهاتف بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام وسعة تخزين 128 جيجا بايت، وبطارية بقدرة 5000 mAh مع إمكانية الشحن السريع بقدرة 100W.

ويدعم الهاتف الاتصال بشبكات 5G وWiFi-6E، ويحتوى الهاتف على منفذ USB C.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر يعمل بنظام Android 13.. مواصفات هاتف OnePlus 11 Pro على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *