... التخطي إلى المحتوى


يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الطموح الذى يدفعه لوضع أفكار مبتكرة تميزه عن غيره وقوة الشخصية والنشاط والحرص على ممارسة التمارين الرياضية.


برج الحمل فى حظك اليوم 30 أكتوبر


يتسم مولود برج الحمل بالذكاء والإندفاع في اتخاذ القرارات والعصبية وإتقان فن الطهى كما يتمتع بشخصية قيادية مميزة تجعله مؤهل لتولى المناصب الإدارية في مختلف المؤسسات.


مشاهير برج الحمل


ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى


حاول أن تتناقش مع زملائك بهدوء في كافة الموضوعات الخاصة بالعمل حتى تصلون لقرارات مناسبة تساعدكم على التقدم، وتجعلكم من المميزين لرؤسائكم في العمل.


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى


ابحث عن حبيب يستحق قلبك وتشعر معه بالأمان ولا تدخل في علاقة عاطفية لمجرد التخلص من الشعور بالوحدة الذى يلازمك طوال الوقت ويجعلك تشعر بالحزن واليأس دائمًا.


حظك اليوم برج الحمل على  الصعيد الصحى


لا تفرط في تناول وجبة العشاء واحرص على تقسيم وجبات طعامك خلال اليوم حتى تشعر بالشبع وتحافظ على وزن جسمك وتتجنب الإصابة بالسمنة المفرطة.


برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يرتب أولوياته في الحياة ويسعى طوال الوقت إلى النجاح والتقدم ولا ينظر خلفه مرة أخرى ويحاول التخلص طوال الوقت من الأفكار السلبية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *