... التخطي إلى المحتوى

آيفون 14 الأبرز.. ماذا ينتظر عشاق «أبل» في مؤتمره السنوي غدًا؟

نحن الآن على بعد يوم واحد، من إطلاق هاتف شركة آبل المرتقب، آيفون 14 Apple  iPhone ، مع الكشف عن عدد من منتجات آبل، خلال الحدث الخاص، الذي سيقام في المقر الرئيسي لعملاق التكنولوجيا في كاليفورنيا غدًا الأربعاء.

وعلى الرغم من أن آبل، لم تؤكد أنه سيتم الكشف عن هاتف جديد في هذا الحدث الجذاب، لكن من شبه المؤكد أننا سنرى هاتف « آيفون 14» iPhone 14، ومن المرتقب أن يصعد رئيس شركة آبل، تيم كوك، على خشبة المسرح في مسرح ستيف جوبز، ليعرض المنتجات الجديدة من آبل.

آقرأ ايضا.. كيفية مشاهدة حدث إطلاق آيفون 14 

وبحسب تقرير نشرته “ذا صن” البريطانية، فمن المحتمل ألا يكون «آيفون 14» iPhone 14 متاحًا للشراء في 7 سبتمبر، ولكن من المتوقع أن تبدأ الطلبات المسبقة لـ «آيفون 14» iPhone 14 يوم الجمعة، 9 سبتمبر،على أن تبدأ المراجعات الإعلامية للمنتج يوم الأربعاء، 14 سبتمبر.

ومن المحتمل أن يقع تاريخ إصدار آيفون 14 الفعلي يوم الجمعة، 16 سبتمبر، وسيأتي في أربعة طرز: iPhone 14 و iPhone 14 Plus / Max و iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max.

وفي طرازات Pro ، من المرجح أن تزيل آبل Apple “الشق” الموجود في الجزء العلوي من الشاشة ، وتقدم معالج A16 أكثر قوة.

كما يتوقع أيضًا وجود كاميرات أفضل بشكل عام، بما في ذلك ميزة التصوير الفلكي المحتملة، كما يمكن زيادة مساحة التخزين إلى حد أقصى ضخم يصل إلى 2 تيرابايت.

رابط مختصر

https://m.akhbarelyom/s/3872443

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *