... التخطي إلى المحتوى

أبوظبي: «الخليج»

انطلقت في جامعة خليفة للعلوم والتكنولوجيا، هذا الأسبوع، النسخة الثانية من البرنامج الدولي «فارما آيرو اللوجستي» في أبوظبي؛ حيث يضم 120 مشاركاً لمدة خمسة أيام، ويتضمن العديد من المحاضرات والنقاشات والورش العملية المكثفة والمتمحورة حول أبرز التحديات التي تواجه اللوجستيات وسلاسل التوريد الدوائية.

وقال الدكتور جمال محمد الكعبي، وكيل دائرة الصحة – أبوظبي: «تمكنت الدائرة، بفضل التوجيهات الحكيمة المتواصلة من القيادة الرشيدة في الدولة ودعم الشركاء المرموقين، من تأكيد مكانة أبوظبي وجهةً رائدة للرعاية الصحية والابتكار في علوم الحياة، فمن خلال إطلاق «ائتلاف الأمل»، تمكنا من تطوير الحلول لأبرز التحديات المتعلقة بلوجستيات اللقاحات وتوزيعها».

وقال الكابتن محمد جمعة الشامسي، رئيس اللجنة التنفيذية ل«ائتلاف الأمل»، والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ أبوظبي: «أثبت التعاون ومشاركة المعرفة على أنهما أصول أساسية في شراكة «ائتلاف الأمل» الناجحة، والمتمثلة في توزيع اللقاحات وحملات التطعيم العالمية التي أنقذت حياة ملايين الأفراد».

وقال الدكتور عارف سلطان الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي في جامعة خليفة: «تفخر الجامعة الحائزة أعلى تصنيف في الدولة وتتمتع بسمعة أكاديمية عالمية وبخبرات بحثية في اللوجستيات وفي عدد من القطاعات الاقتصادية الأخرى، بالتعاون مع شركاء محليين ودوليين لاستضافة النسخة الثانية من البرنامج الدولي فارما آيرو اللوجستي».

وأعرب الدكتور رويل جيفايرز، الأستاذ في جامعة أنتويرب ورئيس اللجنة المنظمة بالبرنامج الدولي «فارما آيرو اللوجستي 2022»، عن فخره بهذا التعاون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *