... التخطي إلى المحتوى

ازدادت معدلات البحث عن أرخص هواتف شاومي في مصر 2022، بسبب رغبة العديد من عشاق التكنولوجيا في معرفة الأسعار المناسبة التي يمكن شراؤها بأسعار في متناول العديد من الأشخاص.

أرخص هواتف شاومي في مصر 2022

ونرصد لكم خلال التقرير التالي، أرخص هواتف شاومي في مصر 2022 التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، حتى يتمكن جميع الأشخاص الراغبين في الحصول عليها من شراءها، بحسب موقع «gadgets360» التقني، مع العلم أن الهواتف متاحة في الأسواق المصرية.

هاتف Xiaomi Redmi 3S Prime

يتميز هاتف Xiaomi Redmi 3S Prime، بالكثير من الأشياء أبرزها البطارية 4100، التعرف السريع على بصمات الأصابع من فتح الهاتف في أي وقت من الأوقات ويعمل حتى مع الأصابع المبتلة.

ويبدأ سعر Xiaomi Redmi 3S Prime من 4 آلاف روبية هندية، أي ما يعادل قرابة ألف جنيه مصري.

هاتف Xiaomi Redmi 4

تعد البطارية من أكثر مميزات هاتف شاومي ريدمي 4 التي تستمر مع المستخدم طوال اليوم، ويبدأ سعره في الهند من 5000 آلاف روبية هندية أي ما يعادل 1200 جنيه مصري.

هاتف Xiaomi Redmi 1S

يعد هاتف Xiaomi Redmi 1S جهازًا ممتازًا لأولئك الذين يتطلعون إلى شراء هاتف ذكي بميزانية صغيرة؛ إذ يبدأ سعرها من 6 آلاف روبية هندية، أي ما يعادل قرابة 1450 جنيه مصري.

هاتف Xiaomi Redmi Go

يحتوي الهاتف على مميزات كافية للذين يريدون فقط هاتفا بسيطا بأسعار رخيصة، بمعالج ذكي ذو مستوى مبتدئ لن تتمكن بسببه من تشغيل بعض الألعاب، ولكنه كاف لإجراء المكالمات واستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي، إذ يبدأ بقيمة 6200 روبية هندية أي ما يعادل 1500 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *