... التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مؤتمر أبل، كلمات تصدرت محرك البحث «جوجل»؛ إذ تتجه أنظار عشاق التكنولوجيا في كافة أنحاء العالم، صوب الولايات المتحدة الأمريكية، لمتابعة البث المباشر لإعلان سعر ومواصفات آيفون 14، وغيرها من الإصدارات الجديدة.

مشاهدة مؤتمر أبل

وينتظر الأشخاص الراغبون في شراء أجهزة آيفون، مشاهدة مؤتمر أبل خلال الدقائق المقبلة؛ من أجل التعرف على مزايا الإصدارات الجديدة من شركة أبل، وأسعارها، لمعرفة مدى قدرتهم على شرائها من عدمه.

بث مباشر للإعلان عن سعر ومواصفات آيفون 14

ونقدم لكم بث مباشر للإعلان عن سعر ومواصفات آيفون 14، لمشاهدة مؤتمر أبل بداية من انطلاقه في مساء اليوم، من خلال القناة الرسمية لشركة أبل على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

موعد مؤتمر أبل

ومن المنتظر، أن ينطلق البث المباشر لـ مؤتمر أبل في تمام السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة مساء بتوقيت الإمارات، والسادسة مساء بتوقيت تونس، والخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

مواصفات هاتف iPhone 14

  • يلتزم إصدار iPhone 14 بشريحة A15 Bionic، الخاصة بالإصدار السابق، على أن تحصل إصدارات «Pro» فقط على الترقية إلى معالج A16.
  • يحتوي على مساحة تخزين تصل إلى 2 تيرابايت.
  • شاشة Pro Motion 120 هرتز على غرار iPad Pro.
  • إمكانية التبديل إلى USB-C بدلاً من منفذ Lightning لبعض الموديلات.

إصدارات آيفون 14 المنتظرة

– آيفون 14.

– آيفون 14 ماكس.

– آيفون 14 برو.

– آيفون 14 برو ماكس.

سعر إصدارات هاتف آيفون الجديد

جدير بالذكر، أن سعر هاتف iPhone 14 Pro المتوقع يصل إلى حوالي 1099 دولارًا، ويصل سعر iPhone 14 Pro Max إلى 1199 دولارًا، بينما يصل جهاز iPhone 14 عند 799 دولارًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *