... التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال فعالية Ubisoft Forward أن Just Dance 2023تصدر في 22 نوفمبر على جميع المنصات.

تدخل سلسلة Just Dance هذا العام حقبة جديدة كمنصة للرقص عند الطلب، والتي تزود اللاعبين بتحديثات مجانية بشكل مستمر والمزيد من الطرق للرقص مع الميزات الجديدة التالية:

· طور جماعي عبر الإنترنت: للمرة الأولى في تاريخ سلسلة Just Dance، يمكن للاعبين الاستمتاع باللعبة الكاملة عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 5 أصدقاء أو لاعبين آخرين حول العالم من خلال مجموعات عبر الإنترنت. سيتصل جميع اللاعبين بقائمة المضيف، مما يسمح لهم بالتفاعل مع بعضهم البعض من خلال نظام ملصقات الإيماءة الجديد، واختيار الأغاني والرقص سوية، بغض النظر عن مكان تواجدهم. تدعم المجموعات عبر الإنترنت اللعب المشترك عبر المنصات، بينما يمكن للاعبين الاستمرار بالاستمتاع بالطور الجماعي المحلي أيضاً!

· اتجاه فني جديد وواجهة مستخدم معاد تصميمها: انتقلوا إلى عالم جديد كلياً من Just Dance، مع مظهر وأجواء جديدة وعوالم ثلاثية الأبعاد غامرة وقوائم تصفح سهلة.

· نظام توصيات قوي: يوفر نظام التوصيات الجديد والمحسّن للاعبين قوائم لعب وأغاني مختارة في متناول أيديهم.

· التقدّم والمكافآت: يمكن للاعبين الارتقاء بمستواهم مع نظام التقدم الجديد كلياً، والذي يسمح لهم بكسب نقاط داخل اللعبة لكل رقصة مكتملة. تذهب هذه النقاط لفتح مكافآت جديدة مثل تخصيص بطاقات الراقصين للمرة الأولى في Just Dance! يستطيع اللاعبون تخصيص بطاقة الراقص خاصتهم لملائمة شخصياتهم من خلال تعديل الصورة الرمزية والخلفية وشارة الاسم والاسم المستعار. يمكنهم أيضاً استرداد النقاط للحصول على ملصقات إيماءات والتي يمكن استخدامها للتواصل مع اللاعبين الآخرين في المجموعات عبر الإنترنت.

· تحديثات مجانية للمحتوى: ستوفر Just Dance تحديثات منتظمة ومستمرة حتى يتمكن اللاعبون من توقع أطوار لعب جديدة وأغاني ومواسم ذات سمات خاصة لسنوات قادمة!

لعبة Just Dance 2023 تتضمن 40 أغنية وأكواناً جدد، بداية من أغانٍ تصدرت القوائم ووصولاً إلى أغانٍ اكتسحت الإنترنت وأغاني أصلية، من ضمنها:

  • “Physical” للمطربة Dua Lipa
  • More” لـ K/DA Ft. Madison Beer و (G)I-DLE و Lexie Li و Jaira Burns و Seraphine
  • “CAN’T STOP THE FEELING!” للمطرب Justin Timberlake
  • “Love Me Land” للمطربة Zara Larsson
  • “Locked Out of Heaven” للمطرب Bruno Mars
  • “STAY” لـ The Kid LAROI و Justin Bieber
  • “Sweet But Psycho” للمطربة Ava Max
  • “Rather Be” لـ Clean Bandit Ft. Jess Glynne
  • “If You Wanna Party” لـ The Just Dancers
  • وغيرها الكثير التي سيُعلن عنها لاحقاً!

وبالإضافة إلى ما سبق، يعمل تطبيق Just Dance Controller على تحويل الهواتف الذكية إلى وحدة تحكم من خلال تكنولوجيا تسجيل النقاط عبر الهاتف، والتي تسمح لما يصل إلى 6 لاعبين بالرقص سوية من دون أية ملحقات إضافية. متوفر مجاناً لأجهزة iOS و Android.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *