... التخطي إلى المحتوى

فقدت البيئة المحيطة بجارلان باريرا، لاعب نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي الحماس وربما الأمل في إبرام صفقة الانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال الصيف الجاري.

وعلم El-Ahly.comأن لدى جارلان عرضان رسميان في الوقت الحالي أحدهما من فريق بأمريكا الشمالية والأخر من كروز أزول المكسيكي، وأن وكيل أعماله دخل في مفاوضات جادة لحسم تلك العروض، فيما لم يتقدم الأهلي بأي عرض رسمي حتى الآن.

وقال كورماتش فالديبينيتو، وكيل أعمال جارلان باريرا: “عرض منتظر من الأهلي لنادي ناسيونال الأسبوع المقبل ؟ لا أعرف أي شيء.. وأنا أفضل عدم الحديث عن الصفقة المحتملة بين جارلان والأهلي”.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ El-Ahly.com: “لماذا أقول ذلك ؟ لأنه لا يوجد اهتمام من الأهلي حتى الآن. لذا لايمكنني الحديث عن شيء غير موجود.. اسألوا إدارة الأهلي عن هذه الأمور، لم يحدث تواصل بيني وبينهم إلى الآن”.

وتابع الذي ظهرت في لهجته نبرة استياء شديدة: “بغض النظر عن عدد العروض التي يملكها جارلان باريرا الآن، فالشيء الوحيد الذي يمكنني أن أؤكده لكم هو أنه لا يوجد أي عرض من الأهلي حتى الآن”.

وواصل في حديثه لـ El-Ahly.com:” لا أعتقد أن الأهلي سيتقدم بطلب لشراء جارلان.. لقد قال مسؤول بالنادي الأهلي إن جارلان لم يكن في خطط النادي”.

وأتم كورماتش: “شكرا لاهتمامكم بالأمر، لكن الأهلي لم يتواصل بشكل رسمي، لذا، فالأمر بالنسبة لنا اليوم هو كأنه لا شيء. نتمنى التوفيق لكم ولناديكم”.

طالع أيضًا..

موقف جارلان باريرا من الانضمام للأهلي

وكيل جيرلان بيريرا يجيب: هل اقترب الأهلي من ضم

تقرير كولومبي: ناسيونال ينتظر عرض الأهلي لضم جارلان الأسبوع المقبل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *