... التخطي إلى المحتوى

تم الإعلان اليوم عن لعبة Tron الجديدة القادمة Tron Identity، كما شارك رئيس Bithell Games مايك بيثيل والمنتجة في Disney هايدي فارغاس بعض التفاصيل حول ما يمكن توقعه منها، بما في ذلك نوع اللعبة والإطار الذي تجري في: إنها لعبة بوليسية تقع بعد سنوات من Tron: Legacy.

أثناء جلوسه مع IGN لإجراء مقابلة حصرية، أوضح بيثيل أن Identity تقع في المستقبل البعيد لدرجة أن الشخصيات من قصص Tron الأخرى أصبحت أساطير شكلت تاريخ إطار Identity.

تقع أحداثها في Grid ثانوية أنشأها Flynn ليسكنها الـ ISOs بعد وعده بالعودة، على الرغم من أنه لم يفعل ذلك أبداً كما نعلم. ونحصل على نظرة على تطور المجتمع والثقافة منذ ذلك الحين من خلال عيون محقق يدعى Query المكلف بحل السرقة والغموض الذي يحيط به.

ألقينا أيضاً نظرة على بعض الشخصيات الأخرى، بما في ذلك Proxy، وهي برنامج بدأت تعيش خارج التسلسل الهرمي المعمول به. إنها متمردة تصل إلى مكان السرقة وتتطلع لمعرفة ما إذا كان يمكنها الاستفادة من الأحداث التالية.

قال بيثيل أن Identity ستقدم أسلوب لعب “هجين” يضم ألغازاً تتخللها عناصر محادثة، على غرار الرواية البصرية. ستركز القصة على طبيعة Identity Discs، وستستخدمها كأداة يستطيع المحقق من خلالها الكشف عن الغموض الكامن في قلب الحبكة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *