... التخطي إلى المحتوى

iPhone 14 Pro Max: مواصفات ايفون 14 برو ماكس والمميزات والسعر

استقبل صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، عبدالله علي الحمودي سفير الدولة لدى جمهورية بنغلاديش، الذي قدم للسلام على سموّه بمناسبة تعيينه.

نتيجة مباراة قطر وكرواتيا الودية اليوم 20/9/2022

ورحّب سموّه بالحمودي، متمنياً له التوفيق في مهام عمله، وتعزيز علاقات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية بنغلاديش الشعبية.

على الجبهة بشنطة مكياج وعطور.. شاهد تفاصيل انضمام ملكة جمال أوكرانيا للجيش

كما استقبل صاحب السموّ حاكم الفجيرة، في قصر سموّه بالرميلة – كل على حدة – أندري لوتشينوك، سفير جمهورية بيلاروسيا لدى الدولة، ولويس ألفونسو دي ألبا غونغورا، سفير الولايات المتحدة المكسيكية لدى الدولة، ولوفمور مازيمو، سفير جمهورية زيمبابوي لدى الدولة.

ورحب صاحب السموّ حاكم الفجيرة، بالسفراء الذين قدموا للسلام على سموّه، متمنياً لهم طيب الإقامة والنجاح في أداء مهامهم.

وجرى، خلال اللقاءات، بحث سبل تعزيز العلاقات التي تربط دولة الإمارات ببلدانهم، بما يخدم المصالح المشتركة في مختلف المجالات.

كما استقبل صاحب السموّ حاكم الفجيرة، سعود حسن النصف، القنصل العام البحريني، الذي قدم للسلام على سموّه بمناسبة استلام مهامه قنصلاً عاماً لمملكة البحرين.

ورحب سموّه بالقنصل العام، متمنياً له التوفيق في أداء مهام عمله بما يخدم العلاقات القائمة بين دولة الإمارات ومملكة البحرين الشقيقة.

من جهة أخرى، برعاية صاحب السموّ الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وحضور سموّ الشيخ محمد بن حمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، تنظم الفجيرة العرس الجماعي ال 24 بالإمارة في 25 نوفمبر القادم، تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني ال 51.

وناشد عبيد راشد اليماحي، رئيس لجنة العرس الجماعي بالفجيرة، الشباب المقبلين على الزواج في الإمارة، الانضمام إلى الأعراس الجماعية، لما تقدمه من دعمٍ إيجابي في تخفيف كلف الزواج، داعياً الراغبين، إلى التسجيل في الديوان الأميري بالفجيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *