... التخطي إلى المحتوى

أشادت الفصائل الفلسطينية بالعملية البطولية التي نفّذها مقاوم فلسطيني، مساء اليوم السبت، على حاجز “شعفاط” بالقدس المحتلة، وأدّت إلى مقتل مجندة صهيونية وإصابة جنديين صهيونييْن اثنين، معتبرة أنّ العملية البطولية الجديدة هي امتداد لسجل نضالي حافل يعكس الإرادة القوية لشعبنا ومقاومينا الأشاوس، ويؤكد أنّ المقاومة مستمرة ولن تتوقف بل ستصفع منظومة الاحتلال الأمنية صفعة تلو الأخرى.

وأكد الناطق باسم حركة “حماس” فوزي برهوم أنّ عملية شعفاط الشجاعة تأكيد على أن المقاومة المسلحة في الضفة المحتلة والقدس مستمرة ومتصاعدة مهما شدد العدو في إجراءاته القمعية، ومهما بلغ حجم التضحيات.

واعتبر برهوم أنّ هذه العملية البطولية تأتي في إطار الرد الطبيعي على جرائم الإحتلال وانتهاكاته بحق أهلنا في القدس والإعتداءات الوحشية المستمرة على النساء والأطفال وتدنيس الحرم الإبراهيمي والمسجد الأقصى المبارك.

 

“الجهاد الإسلامي”: العملية تعبير عن الحالة الأصيلة لشعبنا الثائر في وجه الاحتلال

من جانبه، أكد المتحدث باسم حركة “الجهاد الإسلامي” عن الضفة الغربية طارق عز الدين أنّ العملية البطولية في مدينة شعفاط بالقدس المحتلة، تعبّر عن الحالة الأصيلة لشعبنا الثائر في وجه الاحتلال.

وأضاف عز الدين أنّها (العملية) تأتي في الزمان والمكان المناسبين للرد على جرائم الاحتلال التي ارتكبها بحق شهدائنا في الضفة الغربية المحتلة.

ورأى أنّ هذه العملية البطولية تكسر المنظومة الأمنية والعسكرية والسياسية للاحتلال التي تحاول استخدام كلّ الطرق الإجرامية للقضاء على انتفاضة شعبنا ولكنها تفشل أمام ضربات المقاومين الأبطال.

حركة الأحرار: رد طبيعي على إجرام الاحتلال وتدنيسه للمسجد الأقصى

 

بدورها، أكدت حركة الأحرار أنّ العملية جاءت كرد طبيعي على إجرام الاحتلال وتدنيسه للمسجد الأقصى.

وأضافت الحركة “نحن أمام عملية بطولية جديدة هي امتداد لسجل نضالي حافل يعكس الإرادة القوية لشعبنا ومقاومينا الأشاوس، ويؤكد أنّ المقاومة مستمرّة ولن تتوقف بل ستصفع منظومة الاحتلال الأمنية صفعة تلو الأخرى”.

ودعت كل حُرّ في الضفة والقدس وفي ظل الإجرام الصهيوني المتصاعد، وأمام مشاهد البطولة والعمليات النوعية لتصعيد كل أشكال الاشتباك مع الاحتلال في كافة ساحات وميادين الضفة والقدس فهي السبيل للتصدي ولجم عدوان الاحتلال.

لجان المقاومة: عملية شعفاط رد على تدنيس المسجد الأقصى من قبل المجرمين والمتطرفين الصهاينة

كذلك، باركت لجان المقاومة في فلسطين العملية البطولية في مخيم شعفاط، وأكدت أنها تأتي ردًا على تدنيس المسجد الأقصى من قبل المجرمين والمتطرفين الصهاينة.

كما اعتبرتها كذلك ردًا على التنكيل والإجرام الصهيوني المتواصل بحق “أبناء شعبنا وحرائرنا في القدس”.

الكيان الصهيونيفصائل المقاومة الفلسطينية

إقرأ المزيد في: فلسطين

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *