... التخطي إلى المحتوى

وطنية – قال النائب ميشال معوض، بعد رفع جلسة انتخاب رئيس للجمهورية، وتحديد موعد جديد:” اليوم جرت الجلسة الثالثة لهذا الاستحقاق وقبل ان ندخل في التحليل بات من الواضح ان هناك فريقا يأتي الى المجلس لينتخب جديا رئيسا للجمهورية من اجل اعادة تكوين المؤسسات، وفريق عمليا، حتى لو انه شارك في الدورة الاولى الا انه تبين بكثير من الوضوح، انه ليس هنا لانتخاب رئيس وحتى لا ينفضح انه يعطل، ولكن تصرف البعض في الدورة الثانية تأكد من يشارك ومن يعطل.

 

أضاف:” على الرغم من كل التحاليل ومحاولة “القصف” على ترشحي وما أمثل يوم، يقال “احترقت” و”يوم باعوني” و”يوم اشتروني او يستعملوني ويستغلوني”. تبين اليوم ان الترشيح الجدي الوحيد الموجود أمام النواب واللبنانيين واللبنانيات، هو ترشحي وهو ترشيح في وضح  النهار. ولا أخجل، ان اقول انا مرشح ولا انتظر تسويات ومساومات اقليمية او دولية.

وثانيا ان طرحي انقاذي واضح وآرائي في الامور واضحة وغير مخفية وكثير من المرشحين لا نعرف موقفهم من الامور. وان لبنان اليوم في حال من الانهيار. وهذا الانهيار يحتاج الى وقف التكاذب على بعضنا والى وضوح في التعاطي ويحتاج الى وفاق حقيقي ولا يحصل بالتكاذب بل على اسس تتصل باعادة ربط لبنان ومصالحته مع العالم العربي ومع العالم، وعلى اسس عودة الجميع الى لبنان وترك الساحات والقبول بالحياد او التحييد الايجابي”.


                                    =====

تابعوا أخبار الوكالة الوطنية للاعلام عبر أثير إذاعة لبنان على الموجات 98.5 و98.1 و96.2 FM

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *