... التخطي إلى المحتوى


يمتاز مولود برج الجوزاء بالعديد من المميزات حيث يقف بجوار أصدقائه فى أوقات الشدة، ويمكن الاعتماد عليه بشكل كبير، ولكنه يتسم أيضًا بالمزاج المتقلب وحب المرح والرومانسية.


برج الجوزاء فى حظك اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر


مولود برج الجوزاء، يحب الرحلات والسفر والإطلاق، فخو شخص اجتماعى بطبعه وفنان، قد يكون ضمن المتقدمين في حياتهم العملية بشكل كبير وواسع.  يجب العائلة جدًا والعيش وسط دفئها.


شاهير برج الجوزاء


ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة فاتن حمامة، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

.فاتن حمامة
.فاتن حمامة


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى


اليوم مناسب جدًا للحصول على فرصة عمل جديدة ومناسبة لمن لا يعمل. كما أن بعض أصحاب هذا البرج تحملوا المسئولية الفترة السابقة رغم الأعباء الكثيرة التى كانت على عاتقهم فى العمل، حاولوا الاستمرار على ذلك حتى تصلوا إلى جميع الأهداف التي تم وضعها لأنفسكم.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى


أنتم مترددين كثيرا  لتأخذوا القرار المناسب لكم مما تضعون الحبيب وشريك حياتكم فى مواقف محرجة للغاية، حاولوا أن تسابقون الزمن للوصول إلى حلمكم وسوف تسمعون أخبار سعيدة فى الفترة القادمة.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى


أنتم تتعمدون أن تهملون تعليمات الطبيب حاولوا أن تراعون صحتكم وتستشيرون  الطبيب، حاولوا أن تقومون بعمل حمية غذائية للحصول على الرشاقة المطلوبة، مع ممارسة الرياضة بشكل يومى


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة


هناك فرص رائعة تجعلكم فى المقدمة فى الفترة القادمة، انتظروا من الحبيب مفاجئات عديدة من المواقف الرائعة التى ستشعل دفء الحياة بينكم، دائما تتسرعون فى الحكم على الآخرين حاولوا أن تتخلصوا من هذه الصفة كى لا تخسرون الناس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *