... التخطي إلى المحتوى


مولود برج الحوت من أكثر الأبراج التى تتميز بالكرم الشديد وطيب القلب والسخاء والذكاء، وأيضًا هو شخصية اجتماعية قادرة على تكوين العلاقات والصداقات.


برج الحوت فى حظك اليوم 19 أكتوبر


مولود برج الحوت يمتلك الكثير من الصفات الإيجابية، مخلص فى علاقاته لا يجيد الكذب، شخص عاطفى وودود قادر على سرعة إنهاء المهام فى أقل وقت ممكن محب للسفر.


مشاهير برج الحوت


ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى


يتحلى مولود برج الحوت بالعديد من السيمات الوظيفة التى تجعله شخصية متفوقة فى العمل، لكن هو بحاجة لتجديد أفكاره ودعمه لنفسه خلال الفترات المقبلة، والحفاظ على مكانته بالعمل.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى


مولود برج الحوت شخصية رومانسية تجيد التعامل مع شريك الحياة بطريقة إيجابية، لذا هو بحاجة للبعد عن خلط حياته المهنية بالعاطفية لابد أن يكون هناك فصل، والتعايش بطريقة مقبولة.


برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى


تناول أطعمة خالية من المواد الحافظة، ويفضل أن تبتعد عن الوجبات السريعة، وحاول أن تبتعد عن التدخين والمشروبات الغازية خلال الفترات المقبله، للحفاظ على أن تكون بصحة جيدة.


برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت أن خلال الفترات المقبلة سوف يحصل على تقدير معنوى، وترقية بالعمل طال انتظارها، وأيضًا من المتوقع أن يحصل على أموال كثيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *