... التخطي إلى المحتوى

مواليد برج العذراء من أكثر الشخصيات التى تستطيع تحمل المسئولية ويتمتع بشخصية قيادية ناجحة، لكن يتسم ببعض العيوب وهى حب الذات وحب الظهور، وتوجيه النقد اللاذع لمن حوله.


برج العذراء فى حظك اليوم 1 سبتمبر


مولود برج العذراء بالرغم من المميزات الكثيرة التى يتمتع بها لكن لديه بعض العيوب، فهو يعانى من هوس النظافة، ولا يثق فى أى شخص فى حياته ولا يقبل أن ينتقده أى شخص.


مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان كاظم الساهر، ويقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.



برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهنى


بالرغم من أنك شخص مسئول لكن يجب عليك مراجعة قراراتك والعمل على تقنين اختياراتك والأخذ بنصائح الآخرين، خلال الفترة المقبلة، وإياك أن تتهور فى اتخاذ أى قرار.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الشك يتسبب فى إفساد حياتك العاطفية، لذا حاول أن تثق فى شريك حياتك أكثر من ذلك، وتتخلص من الأفكار السلبية التى تتسبب فى تكوين فجوة بينك وبين الشريك طوال الوقت.


برج العذراءحظك اليوم على الصعيد الصحى


توقف فوراً عن تناول العقاقير الضارة بصحتك، وحاول أن تكثر من شرب الألبان وتناول الخضراوات ولابد من ممارسة الرياضية اليومية خلال الفترات المقبلة.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


يعيش مولود برج العذراء حالة من التردد فى اتخاذ القرارات، لذلك عليه أن يستعين بأصدقائه وأهل الثقة فى حياته حتى يستشيرهم فى كل الأمور ويتخذ القرار الصحيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *