... التخطي إلى المحتوى


برج القوس يبدأ في 22 نوفمبر ويستمر حتى يوم 21 ديسمبر وهو برج مشهور بالمرح وحب الانطلاق والمغامرات والترحال من بلد لأخرى ولا يخاف من الإقدام على التجارب التي تنطوي على المخاطرة.


برج القوس فى حظك اليوم 5 سبتمبر

ومولود برج القوس يخاف من تحمل المسؤولية ليس لأنه لا يقدر عليها ولكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أي قيود، ولكن حين يجد نفسه في موضع مسؤولية يكون قدرها بجدارة.


مشاهير برج القوس


ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصي الحلاني، ويقدم “اليوم السابع” لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.



برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

رغم أنك راضٍ تمامًا عن وظيفتك وجيد في ذلك أيضًا، فقد تفقد أعصابك اليوم وتدخل في جدال مع زملائك. احرص على عدم اتخاذ أي قرار متهور بناءً على هذه الاضطرابات اللحظية. هناك فرصة لترك وظيفتك رغم أنك تحبها بالفعل بسبب عدم الراحة اللحظية.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

الوقت مناسب للرومانسية. عليك أن تُظهر لشريك حياتك أنك لا تعتبره أو العلاقة أمرًا مفروغًا منه. يمكن أن تصل علاقتك إلى مستوى جديد من خلال عشاء رومانسي وحميم فقط أو لفتة أو هدية مدروسة.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

سوف تتمتع بصحة ممتازة اليوم. ومع ذلك، يجب أن تراقب صحة أفراد عائلتك. قد تضطر إلى العناية بأحدهم من خلال مرض بسيط. تحتاج أيضًا إلى إدراك أن صحتك الجسدية تعتمد إلى حد كبير على صحتك النفسية. يمكن أن يساعدك الذهاب للتدليك المهدئ أو العلاج بالروائح على الاستفادة الكاملة من صحتك الجيدة الآن.


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:

سيتم خلال الأيام المقبلة حل سوء تفاهم كبير مع صديقك. يمكنك كذلك الحصول على أموال من مصادر غير متوقعة وبشكل عام تشعر بالاستقرار والراحة يغمرانك. 


 


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *