... التخطي إلى المحتوى


المعروف عن أصحاب برج القوس شخصيته الهادئة، الغير متطلبة، لكنهم في نفس الوقت يحبون التنقل من مكان لمكان وتجديد طاقتهم بالسفر والخروج والتعامل مع أشخاص جديدة.


برج القوس في حظك اليوم 18 أكتوبر

يتميز أصحاب برج القوس بشخصيتهم الطموحة والناجحة فهم لا يقبلون بأقل من المركز الأول في تقيرهم على كل مستوى الحياة سواء في العمل أو الدراسة أو الرياضة.


مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفانانة القديرة بوسي، وفي إطار هذا السياق يقدم “اليوم السابع” توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك بذل الجهد اليوم مع صناعة جهد قوي في العمل وعدم التكاسل عن تسليم جميع مهامك في وقتها، ابذل جهدًا للوفاء بالتزاماتك، لكن لا تعرض صحتك للخطر للقيام بذلك، وعليك التعامل بحكمة مع الزملاء حتى لا يقعوا بك في الخطأ.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي


قد تجد اليوم الشخص المناسب الذي سوف تكمل معه حياتك في نعيم، فأنت تعتبر من أولائك المحظوظين، الذين تنعم حياتهم بالسعادة والرضا المتبادلين.


برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي


اليوم بالنسبة لك مثالى جدا، فسوف تجنى ثمار مجهودك الرياضي والتزامك بالنظام الغذائي الصحي، وسوف تلاحظ ذلك على صحتك النفسية والجسدية، وسوف تتألق بشرتك، عليك الاستمرار وعدم التخاذل عن أستكمال تعبك.


برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة


على الرغم من الركود في وضعك المالي في الفترة القادمة، لكنك سوف تبذل مجهود لاسترجاع وضعك المالي من جديد، كل ما سوف تحتاجه الآن هو بذل الكثير من الجهد لفهم اتجاه السوق الحالي لإجراء استثمار مربح.


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *