... التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة Ubisoft أن خدمة تعليم الموسيقى على الجيتار الصوتي والكهربائي والجهير Rocksmith+ باتت متوفرة الآن على أجهزة Windows PC عبر متجر Ubisoft مقابل 14.99$ للاشتراك لمدة شهر واحد، و 39.99$ لمدة 3 أشهر، و 99.99$ لمدة 12 شهراً. تعمل خدمة الاشتراك على أي حاسب يعمل بنظام تشغيل Windows 10، كما تتوفر على الأجهزة المحمولة في وقت لاحق من هذا العام.

توفر الخدمة للاعبين من جميع مستويات المهارات تجربة ممتعة ومخصصة مع ميزات تتضمن:

  • مكتبة موسعة تضم أكثر من 5000 أغنية من فنانين مشاهير ومستقلين وصاعدين، مع إضافة المزيد كل أسبوع. سيتمكن اللاعبون من تعلّم كيفية العزف على الجيتار من خلال تسجيلات أصلية لأغانيهم المفضلة واكتشاف موسيقى جديدة. توفر خدمة Rocksmith+ موسيقى متنوعة من مختلف الأنواع من دول من جميع أنحاء العالم.
  • مجموعة من أدوات التدريب مع تجربة مخصصة. تتكيف Rocksmith+ على سبيل المثال بشكل ديناميكي مع تقدم مستوى اللاعبين أثناء اللعب، مع ميزة Adaptive Difficulty، والتي تقدم أيضاً نغمات وأوتار جديدة بناءً على مستوى المهارة، وإذا أراد اللاعبون التدرب على مقطوعة موسيقيّة مكرّرة معينة، فيمكنهم اختيار Riff Repeater للقيام بذلك. تم تصميم هذه الأدوات لمنح عازفي الجيتار السيطرة في رحلة تعلمهم الموسيقية.
  • ميزة كشف النوتات والتغذية الراجعة في الوقت الحقيقي من دون الحاجة لأية ملحقات عبر تطبيق Rocksmith+ Connect المجاني، والذي يوفر ميزة تحويل الهاتف إلى ميكروفون على أجهزة iOS و Android. يعمل التطبيق مع الآلات الصوتية أو الآلات الكهربائية التي يتم تشغيلها من خلال مضخم صوت، أو يمكن للاعبين توصيل أجهزتهم الكهربائية بكبل Rocksmith Real Tone الذي يُباع بشكل منفصل. بالإضافة إلى ذلك يعمل تطبيق Rocksmith+ Connect أيضاً بمثابة موالف جيتار دقيق واحترافي.
  • دروس تفاعلية وتدريب على التوصيات التي تولّدها Rocksmith+ بناءً على أهداف اللاعبين ومستوى مهارتهم وتقدمهم. سيتلقى اللاعبون بالإضافة إلى تعلم آلياتهم وتحسينها دروس فيديو متاحة لهم تتراوح من اختيار التقنية المناسبة، إلى المعدات، والعناية بالآلات، وتقدير الموسيقى، والمزيد، من خلال Rocksmith Discover.

كما تتعاون خدمة Rocksmith+ مع شركائها من علامات الآلات الوسيقية الكبرى Gibson و Epiphone و Kramer و Ibanez و Ernie Ball وErnie Ball Music Man و Marshall و Orange و Mesa/Boogie و Roland و Boss و Electro-Harmonix.

وبالنسبة إلى لاعبي خدمة Rocksmith العائدين، تقدم Rocksmith+ عرض ولاء لأصحاب Rocksmith 2014 ومشتركي البيتا الخاص الذين يشترون اشتراك Rocksmith+ لـ 3 أشهر أو 12 شهراً. حيث يحصل أولئك اللاعبون على مدة إضافية في دورة الفترة الأولى، وهي شهر مجاني للمشتركين بخطة الـ 3 أشهر، و 3 أشهر مجانية للمشتركين بخطة الـ 12 شهراً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *