... التخطي إلى المحتوى

اخبار التكنولوجيا في الثلاثاء 2022/09/06 الساعة 11:36 م ..ريدمي اى 1 بلس – Redmi A1 + في تسريبات أولية تكشف السعر والمواصفات وتفاصيل هامةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

كشفت شركة ريدمي اليوم النقاب عن هاتف Redmi A1 إلى جانب Redmi 11 Prime و Redmi 11 Prime 5G. حيث تم إطلاقه كأول جهاز في أحدث سلسلة من الهواتف الذكية Redmi A للعلامة التجارية ، تُشير التقارير أن الشركة تستعد ُلإطلاق هاتف جديد يحمل إسم ريدمي اى 1 بلس – Redmi A1 + ، علمًا بأنه قد تم رصد الهاتف بالفعل في مواقع الشهادات المختلفة.، ظهر الجهاز أيضًا على تطبيق Google play console على الويب ، ملمحًا إلى بعض مواصفاته الرئيسية.

:

سعر ومواصفات ريدمي اى 1 – Redmi A1 رسميًا

مواصفات هاتف ريدمي اى 1 بلس

اكتشفت منصة MySmartPrice هاتف Redmi A1 + على موقع وحدة تحكم Google Play. تشير القائمة إلى أن الجهاز سيعمل بمعالج Helio A22 من شركة ميدياتيك يحمل رقم طراز “MT6761” مدعوماً بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 2 جيجابايت ووحدة معالجة الرسومات PowerVR GE8300.

ريدمي اى 1 بلس

أما فيما يتعلق بالشاشة ، أشارت القائمة أنه سيكون لدى Redmi A1 + شاشة بها نوتش على شكل قطرة الماء. ستوفر دقة HD + 720x 1600 بكسل. علاوة على ذلك ، تم إدراج الهاتف لتشغيل Android 12 خارج الصندوق. من المتوقع تشغيل نظام Android نظيف بدون أي واجهة برمجية.

:

ظهور أول صور للهاتف ريدمي اى 1 – Redmi A1 مع مواصفاته الكاملة

انطلاقًا من المواصفات ، من المحتمل أن يتم إطلاق الجهاز كهاتف ذكي للمبتدئين. من المحتمل أن يتم تسعير Redmi A1 + تحت 100 دولار. نتوقع أنه سيحمل تصميمًا مشابهًا لـ Redmi A1. لم يؤكد Redmi بعد أي تفاصيل حول الجهاز. قد تعلن الشركة عن الجهاز قريباً.

جدير بالذكر أن هاتف Redmi A1 ظهر لأول مرة في الهند اليوم. الجهاز مزود بشاشة LCD مقاس 6.52 انش. يتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Helio A22 إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي من نوع “LPDDR4x” وتخزين eMMC 5.1. يتميز الجهاز بنظام كاميرا خلفية مزدوجة يتكون من كاميرا أساسية بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر بدقة 2 ميجابكسل. بينما واجهته الأمامية تحتوي على كاميرا بدقة 5 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو. يبلغ سعر الهاتف حوالي 81 دولارًا.

هل سبق لك تجربة هواتف شركة Redmi من قبل ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

ريدمي redmi تسريبات أولية السعر والمواصفات وتفاصيل

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *