... التخطي إلى المحتوى


احتفل شادى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا بحفل زفافه اليوم السبت، في حضور زملائه، وعلى رأسهم أحمد ياسر ريان، لاعب الأهلى، حيث استغل اللاعب فترة الراحة من أجل الاحتفال بفرحه.


ويعيش شادي حسين  حالة من التوهج الكروي مع فريقه خلال الفترة الأخيرة، ليفرض نفسه على الحسابات الفنية للأهلى، بعد تردد أنباء كثيرة عن اقتراب اللاعب من الانضمام إلى القلعة الحمراء.


صاحب الـ 29 عاماً ظهر وتألق مع سيراميكا منذ الموسم قبل الماضي، في الظهور الأول لفريقه بالدوري الممتاز، حيث شارك شادي حسين مع فريقه وقتها في 32 مباراة، نجح خلالهم في إحراز 6 أهداف وصناعة 4 أهداف أخرى لزملائه بالفريق، وكان قريباص للغاية من الانضمام إلى النادي الأهلي، غير أن الفريق الأحمر تراجع في اللحظات الأخيرة عن ضم اللاعب.


لم ييأس شادي حسين، وواصل تألقه مع فريقه وخلال الموسم الماضي، شارك مهاجم سيراميكا في 33 مباراة سجل خلالهم 10 أهداف وصنع هدفين أخر لزملائه بالفريق، وتجددت الأنباء مرة أخرى عن اقتراب اللاعب من النادي الأهلي.


وتبلغ القيمة التسويقية لشادي حسين 250 ألف يورو، ويعد هدفه في المقاولون العرب من أفضل الأهداف التي سجلها في الدوري العام، حيث نجح في إحراز الهدف بتسديدة قوية من وسط الملعب نالت استحسان الجماهير.

Fbv4wMFWAAAE04x


 

FbwBC6kXgAMl8NO


 

FbwGh_iXkAMuAgy


 

شادى حسين لاعب
شادى حسين لاعب سيراميكا


 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *