... التخطي إلى المحتوى

أثار الانتشار الواسع لصورة الفنانة المصرية ميرفت أمين، أثناء تأديتها واجب العزاء للمخرج الراحل علي عبد الخالق، ضجّة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدّرت على إثرها مؤشرات البحث العالمية.

وقد علّقت ابنتها منّة حسين فهمي، خلال مداخلة هاتفية على  برنامج “ET بالعربي” على الجدل الواسع الذي أحدثته الصورة، حيث بدت فيها أمين وملامح الحزن والتأثر والتقدّم في العمر بادية عليها. وفق (لها).

وقالت منة: “مامتي ليس لديها أي سوشيال ميديا، فلا ترى أي صور أو أخبار أو أي حاجة إلا إذا كانت قد وصلتها من أحد”.

وأضافت: “هي مش زعلانة من الصورة لكن هي زعلانة في العموم، كون الناس الذين توفوا في السنوات الماضية كان صعب عليها وليس فقط داخل الوسط الفني بل أيضاً بالخارج وكلهم قريبين وتعتبرهم عائلة وليس مجرد أصحاب… ذهبت العزاء لأنها صاحبة واجب قوي وراحت على طبيعتها ومرتاحة في جسمها وشكلها، معاها ماسك طبي غير أنها لم تقم بارتدائه ولم تضع المكياج ولابسة عادي، عشان هي حقيقية في مشاعرها وفي كل حاجة”.

واختتمت منة حسين فهمي حديثها، قائلةً: “أنا شايفة إنها جميلة في كل مراحل عمرها وشايفة إن كل ست جميلة بكل مراحل عمرها وشكرت كل شخص قال كلمة حلوة وكل شخص كان سيقول كلمة سلبية ولم يقلها”.

ويُذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرفت أمين، فيلم ممنوع الإقتراب أو التصوير وعُرض عام 2017. و بعده مسلسل قيد عائلي مع النجوم صلاح عبد الله وعزت العلايلي وبوسي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *