... التخطي إلى المحتوى

سامسونج قطع أشواطا كبيرة مع الطيات العام الماضي من حيث المتانة – كان Z Flip 3 و Z Fold 3 أول جهازين في السلسلة يقدمان مقاومة خطيرة للماء وتصنيف IPX8. هواتف هذا العام ليست أصعب بكثير ، لكن Z Fold 4 و Z Flip 4 لا يزالان أعجوبة هندسية. لقد حصلنا على لمحة عن خط التجميع القابل للطي العام الماضي ، ومع طرح أحدث طراز Flip and Fold للبيع اليوم ، تقدم لنا Samsung نظرة أخرى على كيفية صنع النقانق. وهذا رائع جدًا.

الفيديو – رصدت من قبل مطورو XDA – يتميز بشكل أساسي بـ Fold 4 ، بدءًا من عندما يتم غلق غطاءه الخلفي لأسفل وينتهي بإلقاء نظرة خاطفة على خزان غمر الهاتف القابل للطي. على طول الطريق ، يتم اختبار وظائف مختلفة ، مثل استجابتها لقلم S Pen والاتصال اللاسلكي. حصل على اختبار ضبط تلقائي للصورة بالكاميرا يركز على شبكة من الأضواء البيضاء ، وروبوت آخر يضغط على مفاتيحه الجانبية بشكل متكرر – وقح بعض الشيء ، حقًا.

من الجيد إلقاء نظرة خاطفة خلف الستارة ، لكن من الصعب القول إنها تلهم الكثير من الثقة في متانة Z Fold أو Z Flip على المدى الطويل. إن الخروج من خط التجميع بدرجة النجاح أمر ، لكن تحمل سنوات من الاستخدام اليومي في يد إنسان حي أمر مختلف تمامًا. إذا كنت تشتري Z Flip 4 أو Z Fold 4 اليوم ، فقد يكون من الجيد إضافة خطة Samsung Care Plus إلى عربة التسوق الخاصة بك أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *