... التخطي إلى المحتوى



  • 1/2


  • 2/2

تُواصل شركة Microsoft دعم أجهزة Xbox بتحديثات متنوعة، ويبدو وأن العملاقة الأمريكية تَعمل حاليًا على واجهة جديدة لشاشة Xbox الرئيسية، وقد قامت الشركة ببدء الاختبار للواجهة الجديدة من قبل مستخدمي Xbox Insider، وذلك لمساعدة الشركة في اختبار الواجهة الجديدة.

فوفقًا لحديث Ivy Krislov مدير المنتجات بقسم Xbox، فقد أشار بأن هذا الاختبار جزءًا من سلسلة من التجارب التي تمتد لعدة أشهر، حيث ستَعمل Microsoft على تحسين واجهة المستخدم الجديدة بشكل مستمر، وذلك قبل إطلاقها الرسمي في وقت لاحق من العام المقبل.

تحتوي الواجهة الجديدة على عدد من الميزات الجديدة مثل إتاحة اللاعبين للوصول إلى التطبيقات والألعاب التي تم فتحها مؤخرًا بشكل سلس، سيكون لميزات الجهاز مثل المتجر والبحث والإعدادات مربعاتها المخصصة على شاشة Xbox الرئيسية. تركز الواجهة الجديدة على توفير شاشة رئيسية شخصية لمشغلات Xbox، وكجزء من ذلك سيتمكن اللاعبون من رؤية الفئات والتوصيات المنسقة وفقًا لتفضيلات الألعاب الخاصة بهم عند التمرير لأسفل شاشة Xbox الرئيسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *