... التخطي إلى المحتوى

فزع الشارع المصري على جريمة قتل مرعبة بحق طفلة لصديقتها حيث قتلتها خنقًا داخل الحمام في منطقة الطالبية جنوب الجيزة، و قررت النيابة العامة حبس المتهمة 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

وطلبت النيابة سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها ومعرفة تفاصيلها، كما أمرت بندب أحد الأطباء الشرعيين لإجراء الصفة التشريحية، وإعداد تقرير بأسباب وملابسات الوفاة، والتصريح بدفن الجثمان عقب انتهاء الصفة التشريحية، وفق (المصري اليوم).

و قال أحد شهود العيان ويُدعى ربيع: “إن الفتاة المتهمة نزلت من شقتها وقالت له: “صاحبتي أنهت حياتها بالسم”، وبعدما قال للفتاة “اطلبي الشرطة من تليفونك متخافيش طالما هي تخلصت من حياتها”، اعترفت له بأنها “أعطتها سماً وبعدين خنقتها بالإيشارب”، مشيرًا إلى أن الشرطة حضرت على الفور والطفلة المتهمة مثّلت الجريمة.

وتابع قائلاً: “المتهمة حكت ليّ أنها كانت تريد تقطيع جثمان صديقتها لكنها شعرت بالخوف، وسجلت مقطع فيديو للضحية خلال وفاتها وأرسلته لزوج أمها بعد أن وضعت مكياجا على وجه القتيلة”.

وأضاف” إن الفتاة المجني عليها من بورسعيد، وحضرت لتعيش مع الفتاة المتهمة ووالدتها وزوج أمها داخل الشقة محل الجريمة، متابعًا: “لم ألاحظ أي خلافات بينهما على الإطلاق”.

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليها تدعي مريم من محافظة بورسعيد وكانت تقيم مع المتهمة في شقتها بمنطقة الطالبية، والبداية، عندما تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارًا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لفتاة داخل شقة بمنطقة الطالبية.

على الفور، انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة “مريم.أ”، 16 سنة، وتنتمى لمحافظة بورسعيد، وبإجراء التحريات تبين قيام صديقتها م وم، 17 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوي الصناعي، بخنقها حتى الموت داخل حمام الشقة المقيمين بها بعد قيام والدها بطردها من المنزل، وتم ضبط المتهمة وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *