... التخطي إلى المحتوى

هل أنت مهتم بما هو قادم في صناعة الألعاب؟ انضم إلى المديرين التنفيذيين في صناعة الألعاب في GamesBeat Summit القادم في أكتوبر لمناقشة هذا الجزء الجديد من الصناعة. سجل اليوم.


أطلقت Nreal نظارة الواقع المعزز Nreal Air على Amazon في الولايات المتحدة مقابل 379 دولارًا. مقابل 59 دولارًا إضافيًا ، يأتي مع محول لجعله يعمل مع جهاز iPhone الخاص بك.

تتميز نظارات الواقع المعزز التي تركز على المستهلك أيضًا بنظام التشغيل Nebula AR من Nreal وإعادة تصميم Nebula لنظام التشغيل Mac. قال Nreal إن Nreal Air لها مظهر عصري وسعر مناسب للمستهلكين.

تأتي Nreal Air بعد عامين من وصول Nreal Light إلى سوق المطورين لأول مرة في أغسطس 2020. مع تقديم تصميم عصري ، تأمل Nreal في دفع الحدود مرة أخرى والوصول إلى مجموعة مستهلكين أوسع باستخدام Nreal Air.

فاز تصميم النظارات الشمسية Nreal Air بجائزة iF Design 2022. مقارنةً بـ Nreal Light ، يتضمن Nreal Air المزيد من التحسينات الصديقة للمستهلكين التي تهدف إلى الاستمتاع بها من قبل المستخدمين الذين يستهلكون الترفيه في أي وقت وفي أي مكان.

اللعب على Nreal Air.

تتضمن هذه التحديثات لـ Nreal Air محركًا أخف وزنًا محسنًا ، وتوفيرًا للوزن بنسبة 25٪ ، واستهلاكًا أقل للطاقة بنسبة 50٪ ، وسعر تجزئة موصى به أقل بنسبة 40٪ عن سعر Nreal Light الذي يبلغ 600 دولار أمريكي.

حاول Nreal الموازنة بين التصميم والكفاءة في نهجهم. يتميز Nreal Air عن قصد بمعيار صناعي 46 درجة FOV و 3DoF (3 درجات من الحرية). على عكس مجال الرؤية البالغ 52 درجة (FOV) في Nreal Light وتتبع 6 درجات من الحرية (DoF) ، ينتج عن هذا محرك إضاءة محسّن وبكسلات لكل درجة للحصول على فيديو وجودة صورة أكثر وضوحًا.

تم تصميم Nreal Air للاستهلاك الترفيهي مثل مشاهدة مقاطع الفيديو والألعاب المحمولة ، وإلغاء الاشتراك في كاميرتي SLAM وكاميرا RGB الأمامية المضمنة في Nreal Light ، مما يقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة وعمر البطارية.

تميزت نظارات Nreal Air AR أيضًا بأنها الأولى في العالم باعتبارها الجهاز الوحيد في مجال XR المعتمد من قبل TÜV Rheinland Group للضوء الأزرق المنخفض (حل الأجهزة) ، وخالية من الوميض وراحة العين. من بين هذه ، Eye Comfort هو أعلى مستوى من الشهادات لجودة العرض وأنظمة الإضاءة المحيطة وتكنولوجيا حماية العين وصحة المستخدم وراحته. تأخذ الشهادة أيضًا في الاعتبار كيفية تكوين الجهاز لعدسات قصر النظر. حتى الآن ، فاز 216 جهاز عرض فقط في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والشاشات ، بجائزة Eye Comfort.

من خلال هذه التعديلات الواعية ، تعد Nreal Air رائدة في فئة جديدة من نظارات الواقع المعزز الموجهة للمستهلكين والتي توفر المزيد من قابلية النقل والراحة مع تصميم عصري. كما يغطي أيضًا معظم الطرق التي تُستخدم بها تطبيقات AR في أغلب الأحيان على أساس يومي ، مثل الألعاب وتصفح الويب واستهلاك الوسائط.

التوافق المحسن بين iOS و MacOS

يعمل Nreal Air مع أجهزة Macbooks.
يعمل Nreal Air مع أجهزة Macbooks.

لتقديم تجربة المسرح المحمول لمستخدمي iOS ، تقدم Nreal محول Nreal الذي يتصل بأي iPhone عبر HDMI-to-Lightning dongle. بينما يعمل نظام التشغيل Nreal’s AR ، Nebula ، على الأجهزة التي تعمل بنظام Android ، فإن تجربة Nreal Air على نظام التشغيل iOS ستوفر في البداية انعكاس الشاشة فقط ، مما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى خدمات البث الشهيرة مثل Netflix و Disney + و HBO Max و Hulu. الخدمات. يمكن للمستخدمين أيضًا تصفح TikTok بشكل مريح أثناء التنقل أو في المنزل باستخدام شاشة Nreal Air مقاس 130 بوصة وتقنية العرض الفائقة.

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Nreal إصدار Mac من Nebula لجميع أجهزة MacBook Pro و MacBook Airs مع شرائح Apple. بمجرد توصيله ، فإنه يطلق واجهة مستخدم افتراضية تسمى AR Desktop والتي تعرض شاشات افتراضية متعددة في الهواء ، وتحول دفتر ملاحظات واحد إلى محطة عمل متعددة النوافذ.

قال Peng Jin ، الشريك المؤسس لـ Nreal في بيان: “ستدخل نظارات الواقع المعزز حياة الناس أولاً كتقنية عرض ثم تنمو تدريجياً لتصبح تجربة شاملة. نحن نركز بشدة على الاتصال بالأجهزة الأخرى”.

نظارات Nreal Air AR.

بالتزامن مع إطلاق Nreal Air ، تعلن Nreal أيضًا عن أكبر تحديث لـ Nebula حتى الآن. أولاً ، مساحة AR أعيد تصميمها بالكامل – بوابة AR الشخصية التي يراها مستخدمو Nreal لأول مرة عند فتح Nebula. تتميز الواجهة الجديدة بتصميم جدار منحني بلا حدود وقوائم تفاعلية للغاية مع أيقونات ثلاثية الأبعاد متحركة. وفي الوقت نفسه ، تدفع ميزة عنصر واجهة المستخدم الجديدة المحتوى الموصى به للمستخدمين. يمكن للمستخدمين أيضًا معاينة التطبيقات والوصول إليها مباشرةً من واجهة AR الفضائية دون اتخاذ الخطوة الإضافية لفتح التطبيق.

تم أيضًا تجديد متصفح Nreal الخاص ، وهو Spatial Browser ، بالكامل ، ويقدم الآن خيارات بين وضعي عرض. وضع أفقي للتصفح متعدد النوافذ ووضع عمودي للمواقع ذات تصميم الشلال (مثل Pinterest أو الرسوم الهزلية عبر الإنترنت).

بالتزامن مع الإطلاق ، تعلن Nreal عن العديد من الألعاب غير الرسمية الجديدة وتطبيقين من XRay Studio يعرضان تجارب حصرية للواقع المعزز.

يجمع تطبيق Teleport الأول من XRay Studio بين العالمين الافتراضي والواقعي. يمكن للمستخدمين القفز من خلال النماذج ثلاثية الأبعاد لهياكل العالم الحقيقي الممسوحة ضوئيًا بهواتفهم الذكية. بمجرد دخول هذه الهياكل الرقمية ، يمكن للمستخدمين ترك الصور والنصوص وحتى الرسائل الصوتية والتفاعل مع الآخرين في نفس المساحة الافتراضية. سيكون التطبيق متاحًا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم في وقت لاحق من هذا العام.

“تمثل Teleport تركيزًا على إشراك أكبر عدد ممكن من الأشخاص لإنشاء محتوى مثير للاهتمام يمكن الاستمتاع به على كل من الهواتف المحمولة ونظارات الواقع المعزز. هناك شيء مميز جدًا حول القيام به ، يمكنك التنقل بحرية كما تفعل في بيئة حقيقية ، وقال جين إن هذه الألفة تظهر جمال الواقع المعزز.

أخيرًا ، يتيح وضع المرآة في Nebula للاعبين العاديين والمتحمسين الاستمتاع بأفضل تجربة ألعاب على Nreal Air. توفر الشاشة الافتراضية العريضة 130 بوصة تجربة ألعاب غامرة لكل من اللاعبين العاديين الذين يختارون بشكل أساسي هواتف iPhone أو Android كأجهزة ألعابهم ، واللاعبين المتشددين الذين يفضلون أجهزة مثل Steam Deck أو Switch أو Xbox أو PlayStation. . في الواقع ، في وضع AR ، يمكن تمديد شاشة Nreal Air إلى 200 بوصة وتثبيتها في مساحتك ، مما يجعلها إعدادًا مثاليًا للألعاب المحمولة لخدمات الألعاب السحابية مثل Xbox Cloud.

التوفر

Nreal Air مع محول Nreal.

اعتبارًا من 27 سبتمبر ، سيكون Nreal Air متاحًا على Amazon مقابل 379 دولارًا ، وسيكون Nreal Adapter متاحًا للطلب المسبق في الولايات المتحدة مقابل 59 دولارًا على Amazon.

GamesBeat عقيدة عندما يتعلق الأمر بتغطية صناعة الألعاب ، فهي “حيث يلتقي الشغف بالعمل.” ماذا يعني هذا؟ بصفتي صانع قرار في استوديو الألعاب ، ولكن أيضًا كمشجع للعبة ، أود إخبارك بمدى أهمية الأخبار. سواء كنت تقرأ المقالات أو تستمع إلى البودكاست أو تشاهد مقاطع الفيديو ، تساعدك GamesBeat في التعرف على الصناعة والاستمتاع بها. شاهد الملخص.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *