... التخطي إلى المحتوى

لا شك بأن Xbox Elite Wireless Controller Series 2 هي واحدة من أفضل قبضات تحكم Xbox على الإطلاق، ومن أفضل قبضات التحكم للمنصات المنزلية بشكل عام. إنها تقدم خيارات تخصيص مُوسعة، والكثير من القطع التي يمكنك استبدالها – لكن بسعر $180 مرتفع.

قامت Microsoft لتوها بالإعلان عن قبضةElite أكثر توفيراً، وهي ذات المسمى الطويل Xbox Elite Wireless Controller Series 2 – Core. سوف ندعوها Elite Core للسلاسة.

قبضة Elite Core البالغ ثمنها $129.99 مشابهة تقريباً لتلك المدعوةElite Series 2، مع اختلافات ملموسة تتمثل في لونها الأبيض، السنادات المطاطية، وأقفال زناد أقصر طولاً. تدعم القبضة ذات خيارات التخصيص الموسعة عبر تطبيق Xbox Accessories لكل من أجهزة Windows PC ومنصة Xbox. من حيث الميزات، إنها القبضة ذاتها مقابل $50 أقل.

Xbox Elite ControllersLeft: Elite Core. Right: Elite Series 2

مسمى Core لقبضة تحكم Elite Core يأتي متعلقاً باكسسواراتها، أو عدم وجودها بالأحرى. بالإضافة لما يأتي مُلحقاً بالقبضة نفسها، فإن Elite Series 2 تتضمن أذرع إبهام أربعة قابلة للاستبدال، أزرار توجه قابلة للاستبدال، أزرار خلفية أربعة قابلة للاستبدال، محطّة للشحن، عُلبة للتنقل تحتوي جميع ما سبق، أداة خاصة بتعديل مستوى الضغط الخاص بالأزرار، وكابل USB-C. بينما تأتي Core فقط مع أداة تعديل الضغط والكابل وحده.

عدم القدرة على استبدال أزرار التوجه والأذرع في كفة، وعدم إرفاق الأزرار الخلفية يأتي في كفة ثانية. قبضة Elite Core تأتي مع ذلك بأربعة فُتح دائرية صغيرة يُمكن للأزرار الإضافية العمل من خلالها، إلا أنه بدون تلك القطع البلاستيكية المعتادة فإنه من المستحيل استخدام الأزرار الصغيرة الموجودة داخل تلك الدوائر.

Xbox Complete Controller PackXbox Complete Controller Pack

وجود ذلك يعني بأن Elite Core قابلة للتحويل إلى Elite Series 2 كاملة، وشركة Microsoft ستقدم الخيار لشراء حزمة الاكسسوارات لتمكينك من ذلك إن أحببت. تُوفر Complete Controller Pack جميع الاكسسوارات لقبضة Elite Series 2 التي تفتقرها Elite Core مقابل $59.99. سيعني ذلك بأنك ستقوم بدفع $190 مقابل Elite Series 2 بيضاء عوضاً عن $180 مقابل النموذج الأساسي المتوفر باللون الأسود حصراً، لكنه ما يزال خياراً ممكناً.

Microsoft أعلنت أيضاً بأن Elite Core ستُضاف إلى Xbox Design Lab، مما يسمح للاعبين بتخصيص ألوان قبضات التحكم لما هو مغاير للأبيض أو الأسود. إمكانية تخصيص قبضات Elite الخاصة بك ستنطلق خلال موسم الأعياد القادم للعام الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *