... التخطي إلى المحتوى

أكد يورجن كلوب، مدرب ليفربول، صعوبة تعاقد ناديه مع لاعب وسط جديد في الساعات المتبقية من الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك لضيق الوقت.

ويغيب عن ليفربول حاليا كل من تياجو ألكانتارا ونابي كيتا وأليكس أوكسليد تشامبرلين بسبب الإصابة، ما يعني أن “الريدز” يعاني نقصا واضحا في عدد لاعبي الوسط.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز: “كلما يمضي الوقت كلما يصبح الوضع أصعب، لكن إذا أنتهى السوق سواء قمنا بالتوقيع مع لاعب جديد أو لا ساكون سعيد جدا، حينها سنتمكن من التركيز على الفريق”.

وأضاف: “جمهورنا نشط جدا على منصات التواصل الاجتماعي للمطالبة بصفقات جديدة، لكن عليهم التوقف عن ذلك، لدينا تشكيلة جيدة جدا”.

وتابع: “نهتم بالفعل ببعض اللاعبين ولن أذكر أسماء بالطبع، لكن هناك عدة مشاكل أبرزها أن الأندية التي لا ترغب في البيع وأمور من هذا القبيل”.

وأردف: “يظن البعض أن علينا إبرام صفقات جديدة فقط لأن الآخرين يقومون بذلك، لكننا لن نفعل، ضم لاعب غير مناسب ليس أمرا منطقيا أبدا ولن يكون كذلك، أنت تريد اللاعب المناسب فقط”.

وأوضح: “عليك العمل بالأدوات المتاحة، أصبحنا أبطالا للدوري في موسم لم نتعاقد فيه مع أي لاعب، أريد تطوير النادي والفريق وأن أكون ناجحا”.

واستمر: “لدينا الكثير من المواهب الرائعة، إذا رأيت مباريات فريقنا تحت 23 عاما سترى أنهم يقومون بعمل رائع هناك، ولكن لا يمكنك أن تعتمد على 3 لاعبين في عمر17 عاما في نفس المباراة”.

وفي ختام تصريحاته أوضح كلوب وضع عدد من اللاعبين المصابين، وقال إن ديوجو جوتا يمكن أن يتدرب بداية من يوم الخميس، وتياجو ألكانتارا بعد ذلك بقليل، فيما سينضم كاومين كيلير لتدريبات حراس المرمى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *