... التخطي إلى المحتوى

منذ إعلان النادي الأهلي التعاقد رسميًا مع مارسيل كولر، مديرًا فنيًا جديدًا للفريق الأول بالقلعة الحمراء، ويهتم مشجعو المارد الأحمر بكل صغيرة وكبيرة في مسيرة المدرب السويسري قبل قدومه إلى مصر.

وبمجرد ضغطة واحدة على زر كلمة بحث في أي محرك عن مارسيل كولر، تظهر صورًا قديمة له في شكل ملفت للنظر خلال إحدى المؤتمرات الصحفية، إذ كان يرتدي قبعة سوداء وفي ايده قطعة خبز وفنجان قهوة.

وفي حقيقة الأمر، فإن هذه الصور تظهر مباشرةً وبسهولة شديدة عند البحث عن اسم مارسيل كولر، نظرًا لأنها لاقت رواجًا كبيرًا في القارة الأوروبية قبل بضع سنوات، وتحديدًا منذ 7 أعوام.

والتقطت هذه الصور خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب تأهل النمسا إلى كأس الأمم الأوروبية 2016، التي أُقيمت في فرنسا، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها ذاك المنتخب إلى اليورو عن طريق التصفيات، إذ سبق له المشاركة ولكن باعتباره متسضيفًا للبطولة في عام 2008.

وتغلب المنتخب النمساوي على نظيره السويدي بأربعة لهدف يوم 10 سبتمبر 2015، ليضمن بذلك أبناء المدرب مارسيل كولر حينها المشاركة في يورو فرنسا 2016، وقرر عندئذ مدرب الأهلي الحالي الاحتفال بطريقة مختلفة.

واصطحب كولر عقب نهاية المباراة معه في قاعة المؤتمر الصحفية قبعة فرنسية وكذلك قطعة خبز فرنسي، وقهوة فرنسية، ومرتديًا زيًا مستوحى من الفلكلور الشعبي الفرنسي.

وحرص كولر على ارتداء القبعة الفرنسية وكذلك أكل العيش الفرنسي أثناء الإجابة على أسئلة الصحفيين، في دلالة منه على ضمان التواجد في العاصمة باريس خلال كأس الأمم الأوروبية 2016.

وكان اللاعبون النمساويون في ذات الليلة يركضون وهم يلوحون بالأعلام وقمصان رياضية مكتوب عليها “فرنسا، نحن قادمون”، للاحتفال لفترة طويلة مع الآلاف من المشجعين بالتأهل لليورو، قبل جولتين من نهاية التصفيات.

يُذكر أن المنتخب النمساوي تواجد في المجموعة السادسة بيورو 2016 واحتل المركز الأخير، بعد الهزيمة من المجر 2-0 والتعادل مع البرتغال (التي توجت بالبطولة) 0-0، والهزيمة أمام أيسلندا 2-1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *