... التخطي إلى المحتوى

رغم ظهور شائعات بأن ألعاب Wolverine و Spider-Man 2 قد لا تتواجد بحلقة State of Play وبأن God of War Ragnarok قد تكون هي أيضاً غائبة عن حدث اليوم إلا أن سوني فاجأت الجميع بعرض ملحمي رائع لحصريتها القادمة.

اليوم ، خلال حدث PlayStation State of Play، تم الكشف عن مقطع دعائي جديد تمامًا للعبة God of War: Ragnarok الحصرية على PlayStation. في المقطع الدعائي، نحصل على لمحة عن التهديد الذي يلوح في الأفق والذي سيكون بمثابة حبكة اللعبة، بالإضافة إلى بعض الأفكار المثيرة للاهتمام حول الشخصيات البارزة.

The Norse God of War ، Tyr، له دور كبير في اللعبة وهو ما يظهره العرض أيضاً، والأكثر إثارة وحماس بأن هذا العرض أعطانا لمحة أولى عن تلك المواجهة الملحمية ما بين Kratos و Thor. يمكنك مشاهدة الفيديو بنفسك أدناه.

إلى جانب ذلك، تم الكشف أيضًا عن وحدة تحكم لاسلكية فريدة من نوعها God of War: Ragnarok إصدار محدود من DualSense. ستتوفر المجموعة ذات اللونين الأزرق والأبيض ابتداءً من 9 نوفمبر 2022.

ias
f9dbdffd89.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *