... التخطي إلى المحتوى

منذ فترة ونحن نسمع شائعات بأن هناك يد تحكم جديدة تنوي مايكروسوفت كشفها وقبل نهاية أغسطس قيل بأن يد تحكم Xbox Elite Series 2 البيضاء ستتوفر في سبتمبر.

اليوم وعبر موقع اكسبوكس الرسمي تم الإعلان رسمياً عن يد Xbox Elite Wireless Controller Series 2 – Core باللون الأبيض.  وهي مصممة لتلبية الاحتياجات الأساسية للاعبي الألعاب التنافسية مع توفير أداء استثنائي وإمكانية التعديل والتخصيص.

Electronics, Joystick

ستتاح يد التحكم الجديدة هذه بسعر 129 دولاراً يشمل المكونات الأساسية. وتتضمن thumbsticks قابلة للتبديل للتحكم بمستوى شدة الضغط. مع هذه اليد يمكنك أن تستمتع بالتخصيص غير المحدود مع خيارات تعيين الأزرار الحصرية في تطبيق Xbox Accessories. كما ستتمكن من اللعب لساعات طويلة تصل إلى 40 ساعة من عمر البطارية القابلة لإعادة الشحن بفضل المكونات المصممة لتدوم.

وذكرت الشركة بأنه يمكنك إضافة المزيد من التعديلات على يد  Elite Series 2 – Core عبر شراء حزمة مكونات Complete Component Pack بسعر 60 دولاراً، والتي تشمل المحتويات المبينة بالصورة أدناه:

ias
56bd45918f.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *