... التخطي إلى المحتوى

تكنولوجيا في الأربعاء 2022/09/07 الساعة 09:12 م ..مزايا وأسعار ساعة أبل ووتش Series 8 الجديدةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر الان ، والان الى النص.

شركة أبل عن ساعتها الجديدة Apple Watch Series 8 والتي شملت ميزات للصحة، مثل مستشعر درجة الحرارة المبتكر الذي يتيح ميزات متقدمة لصحة المرأة، وميزة اكتشاف الاصطدام لحوادث السيارات الخطيرة

وتتميز Apple Watch Series 8 بتصميم Apple Watch، بما في ذلك شاشة بميزة “تشغيل دوماً” كبيرة وواجهة كريستال قوية مقاومة للخدوش.

ومع البطارية التي تدوم طوال اليوم لغاية 18 ساعة، تعتمد Apple Watch Series 8 على ميزات الصحة والسلامة الأفضل في فئتها مثل تطبيق تخطيط القلب وميزة اكتشاف السقوط من خلال تقديم إمكانات استشعار درجة الحرارة، وميزة اكتشاف الاصطدام والتجوال الدولي.

وتعمل الساعتان بقوة نظام watchOS 9، مع تقديم مزيد من واجهات الساعة الجديدة والأكثر قابلية للتخصيص مثل واجهة Lunar وواجهة Metropolitan وتطبيق التمرين المحسّن، ومراحل النوم، وميزة سجل تاريخ الرجفان الأذيني الأولى من نوعها، وتطبيق الأدوية الجديد كلياً.

تتبع Apple Watch Series 8 نهجاً فريداً لاستشعار درجة الحرارة من خلال تصميم من مستشعرين — مستشعر في الجزء الخلفي من الساعة، أقرب إلى الجلد، وآخر أسفل الشاشة مباشرة — مما يقلل تأثير البيئة الخارجية.

ولتصميم الخوارزمية، تم جمع البيانات من مستشعرات الحركة الجديدة هذه في معامل محترفة لاختبار الاصطدام باستخدام سيارات ركاب شائعة في محاكاة لحوادث واقعية، تشمل الحوادث وجهاً لوجه، والحوادث الخلفية، والاصطدامات الجانبية، وانقلاب السيارات. وبالإضافة إلى بيانات الحركة، تستخدم ميزة اكتشاف الاصطدام مقياس الضغط الجوي ونظام GPS والميكروفون في iPhone كمدخلات لاكتشاف الأنماط الفريدة التي يمكن أن تشير إلى حدوث اصطدام خطير.

وعند اكتشاف اصطدام خطير، ستظهر واجهة الاتصال بخدمات الطوارئ على Apple Watch، حيث يرجح أن تكون الساعة قريبة من المستخدم، بينما تتم عملية إجراء المكالمة من خلال iPhone إذا كان داخل النطاق للحصول على أفضل اتصال ممكن.

وستتوفر Apple Watch Series 8 عبر مجموعة من ألوان الإطارات والألوان وأنواع الأحزمة لتناسب مجموعة متنوعة من الأنماط الشخصية، بإطارات مصنوعة من الألومنيوم والستانلس ستيل بمقاسين،41 مم و45 مم، تتوافق مع جميع الأحزمة.

ويمكن للعملاء في أستراليا، وكندا، وفرنسا، وألمانيا، والهند، واليابان، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والولايات المتحدة، وأكثر من 40 دولة ومنطقة أخرى طلب Apple Watch Series 8 اليوم، مع توفرها في المتاجر ابتداءً من الجمعة 16 سبتمبر.

ويبدأ سعر Apple Watch Series 8 من 1599 درهم إماراتي ويبدأ سعر Apple Watch SE من 999 درهم.

المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

مزايا وأسعار series الجديدة

وفي نهاية المقال نود ان نوضح ان الخبر او المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *