... التخطي إلى المحتوى

تشيلسي

0

بتوقيت القاهرة

4:00 PM

0

ليستر سيتي

خالد الحديbeIN Sport 3 HD Premiumالدوري الإنجليزي

يصطدم فريق تشيلسي بنظيره ليستر سيتي مساء اليوم السبت 27 أغسطس، على ملعب ستامفورد بريدج، لحساب منافسات المرحلة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة تشيلسي وليستر سيتي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 4:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD3 بريميوم بأداء صوتي للمعلق خالد الحدي.

سقط تشيلسي في فخ الخسارة أمام ليدز يونايتد بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة الرابعة في المركز الثاني عشر على جدول الترتيب.

ويتطلع البلوز في هذه الموقعة الصعبة لتصحيح المسار ومحاولة العودة من جديد لنغمة الانتصارات، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي لنيل مراده للتقدم للأمام.

وعلى الجانب الأخر، يمر ليستر سيتي بفترة سيئة منذ بداية الموسم، فهو يحتل المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد نقطة وحيدة على جدول الترتيب، عقب الخسارة على يد ساوثهامبتون بهدفين لهدف بالجولة السابقة.

واستعد ليستر سيتي لهذه المعركة القوية بشكل قوي وتركيز تام، حيث يطمح في العودة للطريق الصحيح بتعزيز رصيده من النقاط لحصد أول 3 نقاط له في مشاوره للهروب من القاع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *