... التخطي إلى المحتوى

قام المطرب محمد الحلو بإحياء حفلاً مساء أمس (الاثنين) على مسرح النافورة في دار الاوبرا المصرية ضمن فعاليات الدورة 31 لـ”مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية” المُقام حالياً، وذلك بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو الدكتور أحمد عاطف.

وقرر الحلو أن يغني أغنية “إلى من همها أمري” إلا أنه تعرض لموقف محرج قبل تقديم الأغنية التي رحّب بملحنها المايسترو أمير عبد المجيد، حيث نسي كلمات الأغنية التي أراد أن يقولها للجمهور ليفتح مايسترو الحفل النوطة الموسيقية أمامه كي يغني منها، فعلّق الحلو على الموقف مازحاً: “معلش يا جماعة السن له حكمه”… وسط ضحكات وتصفيق الجمهور الذي غصّت به القاعة، وفق (لها).

وقدّم الحلو خلال الحفل وصلة مميزة من أغانية القديمة والجديدة ومن تترات المسلسلات التي ما زالت خالدة في ذاكرة الجماهير في كل مكان، ومنها تتر مسلسل “ليالي الحلمية”.

وانطلق الخميس الماضي “مهرجان الموسيقى العربية” في نسخته الـ 31 بدار الأوبرا المصرية، بحضور كل من وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني، وجيهان مرسي مديرة المهرجان، ومجدي صابر رئيس دار الأوبرا، وأُُُهديت الدورة إلى روح الموسيقار علي إسماعيل، تقديراً لمشواره الغنائي الكبير المليء بالإنجازات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *