... التخطي إلى المحتوى

في يونيو الماضي أزاح استوديو Team Ninja الستار عن لعبة هاك أند سلاش جديدة في تعاون جديد مع Koei Tecmo تحمل اسم Wo Long Fallen Dynasty. قد تبدو اللعبة كجزء آخر من Nioh للوهلة الأولى، لكنها تتميز بمعارك سريعة الخطى من منظور أفقي والقدرة على التفادي ومباغتة خصومك.

اليوم استوديو التطوير أعلن عن توفيره لنسخة تجريبية أو ديمو للاعبين الراغبين في تجربة هذه اللعبة بدءاً من اليوم وحتى 26 سبتمبر الحالي الساعة 09:59 صباحاً على Xbox Series X | S و PS5. وسيعطينا الديمو لمحة عن عالم اللعبة المظلم ويعطينا إمكانية تجربة طور اللعب الجماعي عبر الإنترنت، وخاصية إنشاء الشخصية، والقدرات المختلفة داخل اللعبة بما في ذلك الاستكشاف وأهمية الروح المعنوية.

وكمكافآة للأشخاص الذين يقومون بإنهاء اللعبة سيقوم الفريق بمنح أي شخص يلعب الديمو خوذة التنين الرابض والتي يمكن تجهيزها واستخدامها في اللعبة الرئيسية عند الإصدار. وبعد نهاية الديمو سيتم إرسال استبيان للاعبين من أجل جمع آرائهم حول اللعبة والمساعدة في تطوير اللعبة بشكل أفضل.

وقد قام الاستوديو بنشر مقطع فيديو إرشادي لتعليم اللاعبين قواعد اللعب مثل استخدام الأسلحة المختلفة وتنفيذ الهجمات المضادة الأساسية.

وهناك بعض الملاحظات التي يجب علينا إخبارك بها وهي أن الديمو هو نسخة قيد التطوير من اللعبة وستختلف عن المنتج النهائي. وسوف تحتاج إلى انترنت من أجل تشغيل الديمو لذا يجب توصيل اللاعبين إما بشبكة Xbox أو شبكة PlayStation. وأخيراً لن تكون بحاجة إلى اشتراك في اكسبوكس جولد أو بلايستيشن بلس من أجل لعب طور اللعب الجماعي في الديمو.

على الرغم من اعتمادها على معارك قتالية بوتيرة أسرع، تعد Wo Long Fallen Dynasty بأن تكون تجربة صعبة مثل Nioh مع الاحتفاظ بنفس طريقة الاستكشاف القائمة على تصميم المراحل، وسيصدر العنوان في أوائل عام 2023 لأجهزة Xbox One و Xbox Series X|S و PS4 و PS5 و PC، والأهم بأن اللعبة ستكون متاحة عبر خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول للإطلاق.

ias

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *