... التخطي إلى المحتوى

اقتصاد

32

هاتف HUAWEI nova Y90 أصبح متوافراً الآن في قطر

24 سبتمبر 2022 , 07:00ص

alsharq

يخطو هاتف HUAWEI nova Y90 خطوة كبيرة للأمام بميزات أكثر تقدمًا مما يوفر للمستخدمين الشباب خيارًا آخر أنيقًا وعالي التقنية للهواتف الذكية. من خلال متجر تطبيقات AppGallery الموثوق والمبتكر وسهل الاستخدام والآمن المتاح على HUAWEI nova Y90، يمكن للمستخدمين التنقل بسهولة وتنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات عالية الجودة.


يضم هاتف HUAWEI nova Y90 سلسلة من المزايا الرائعة وأبرزها شاشة العرض الكاملة1 بدون حواف بقياس 6.7 بوصة التي توفر تجربة مشاهدة غنية وعمر بطارية محسّن مع بطاريته2 الكبيرة بقدرة 5000 مللي أمبير وخاصية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge3 بقوة 40 واط، فضلاً عن سعة التخزين الكبيرة المُحدثة التي تبلغ 128 جيجابايت4.


ويتوفر هاتف HUAWEI nova Y90 باللون الأخضر Emerald Green والأبيض Pearl White والأسود Midnight Black والأزرق Crystal Blue وأصبح الآن متاحاً للطلبات المسبقة في البحرين بسعر يبدأ من 899 ريالا قطريا على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وفي دوحة فستيفال سيتي وبلاس فاندوم.


مذهل من الداخل والخارج مع شاشة العرض الكاملة بدون حواف بقياس 6.7 بوصة


تم تزويد هاتف HUAWEI nova Y90 بشاشة عرض كاملة بدون حواف مقاس 6.7 بوصة تدعم معدل تحديث5 يصل إلى 90 هرتز ومعدل أخذ عينات لمس يبلغ 270 هرتز، ما يوفر تجربة سلسة وسهلة الاستخدام سواء للاستخدام اليومي أو الألعاب.


خاصية الشحن فائق السرعة بقوة 40 واط7


يتيح هاتف HUAWEI nova Y90 للمستخدمين شحن البطارية في غضون دقائق بفضل خاصية الشحن فائق السرعة المستقر والآمن بقوة 40 واط. ويستطيع المستخدمون الاستمتاع باللعب8 لمدة 2.3 ساعة بعد شحن الهاتف لمدة 10 دقائق فقط.


بطارية كبيرة بعمر طويل وقوة تبلغ 5000 مللي أمبير


يُعدّ عمر البطارية من أهم النقاط التي تحدد أداء الهاتف. ويرث هاتف HUAWEI nova Y90 عمر البطارية طويل الأمد لسلسلة HUAWEI nova Y، فهو مزود ببطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير (القيمة النموذجية) لتلبية متطلبات الاستخدام المكثف طوال اليوم.


السعة الكبيرة 128 جيجابايت


سيتمكن المستخدمون بفضل سعة التخزين الكبيرة في هاتف HUAWEI nova Y90 التي تبلغ 128 جيجابايت، من الحصول على مساحة تخزين كبيرة لتطبيقاتهم أو ألعابهم أو ملفاتهم المفضلة للعمل والدراسة.


توفر الكاميرا الثلاثية التي تبلغ دقتها 50 ميجابكسل مزايا تصوير مبتكرة ستمكنكم من نشر أجمل الصور على منصات التواصل الاجتماعي


تم تجهيز HUAWEI nova Y90 بكاميرا رئيسية ذات دقة عالية تبلغ 50 ميجابكسل للسماح للمستخدمين بالتقاط كافة التفاصيل في الصور. وهناك أيضاً كاميرا عمق بدقة 2 ميجابيكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل. ويتمتع الهاتف الذكي بقدرات تصوير ليلي ممتازة بفضل الأداء القوي للكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل.

مساحة إعلانية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *